نجمات ظهرن بأزياء غير متناسقة الألوان أضحكت الجمهور

نشرت الفنانة مي عمر جلسة تصويرية حديثة تعرضت بسببها لعدد كبير من الانتقادات واتهامات بعدم تناسق ألوان ملابسها الأمر الذي عرضها لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

مي عمر لم تكن أول فنانة تتعرض لهجوم بسب عدم تناسق ألوان ملابسها، فقد سبقها عدد كبير من الفنانات اللاتي ظهرن بـ«طلات» بعضها اعتبرها الجمهور كوميدية، وتتشابه إلى حد ما مع أزياء «هبة رجل الغراب» وهي الشخصية التي قدمتها إيمي سمير غانم ثم ناهد السباعي في المسلسل الذي يحمل الاسم ذاته.

اقرئي أيضًا : منى زكي .. الزيتي يليق بك

اما الفنانة جميلة عوض التي انتشرت لها جلسة تصويرية تظهر بطلة غريبة واضطرت الفنانة الشابة للدفاع عن نفسها عبر بيان رسمي أصدرته في ذلك الوقت وجاء فيه: «أنه عند تصوير آي photoshoot لأي ماركة عالمية كـ «Balmain أوChanel أو Dior»، يجب أن يكون بها جزء من الفانتازيا الخيالية، وفي الغالب لا يتم التصوير بالملابس العادية أو ملابس الشارع Street-Style

ووعدت جميلة متابعيها بالعديد من الإطلالات الغريبة والمميزة خلال الفترات القادمة، وأكدت على أنها ستبقى على تواصل دائم مع جمهورها الذي تتشرف بمتابعته لها.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يقلد فستان سعاد حسني وشيرين عبد الوهاب!

روجينا أيضا تعرضت لانتقادات شديدة بسبب ظهورها بملابس ليست متناسقة على الإطلاق حيث ارتدت مجموعة من الألوان المختلفة تماماً لدرجة جعلت جمهورها يهاجمها بقسوة على فيس بوك في ذلك الوقت.

ولم تنج الفنانة الشابة ميريهان حسين من الهجوم نفسه وعرضت نفسها لاتهامات بالظهور بواحدة من أسوأ الطلات على الإطلاق بسبب عدم قدرتها على اختيار الألوان المتجانسة.

اقرئي أيضًا : نجمات داخل أكياس البلاستيك.. أحدثهن مايا دياب

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات