فساتين خطوبة من أسبوع نيويورك تخفي البطن البارز

شكلت فساتين السهرة جانباً كبيراً ضمن عروض نيويورك لموسم ربيع 2018، الأمر الذي يصب في صالح كل عروس تتحضر لحفل خطوبتها، ومختاراتنا اليوم تستهدف اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز.

- في عرض دار ماركيزا Marchesa لفتنا أكثر من موديل لعل أبرزهم القطعة المزدانة بالورود حول الصدر ذي التنورة عالية الخصر والمكونة من طبقات والتي ستساعدك في إخفاء الترهلات حول البطن.

 

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة موضة خريف 2017 ونصائح لإختيار الأكسسوارات



- الفساتين المطوية Wrap dresses أو تلك المزودة بحزام عريض مربوط على الجانب تساعدك في شد الخصر مما ينعكس على مظهرك فتبدين ببطن مسطح، وتجدينها لدى باميلا رولاند Pamella Roland، وكارولينا هيريرا Carolina Herrera.

- ومن القطع التي يمكنك أن تستغني بها عن الكورسيه تلك المصممة بتنانير تبدأ من أسفل الصدر مع كسرات مثل الموديلات التي أحضرناها لكِ من مجموعات ريم عكرا Reem Acra، ودينيس باسو Dennis Basso فهى من الحيل المجربة والتي تضمن لكِ بطن نحيف.

 

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة بالأزرق الناعم لعروس العيد من كوتور 2017
 

- الفساتين المصممة بتوب قصير Crop Top مثل تصميم بادجلي ميشكا Badgley Mischka تنجح دوماً في إخفاء ترهلات الخصر بالإضافة إلى أن هذا التصميم تحديداً يتميز بالكشاكش التي تزين إحدى الكتفين، وبالتالي تشتت النظر عن عيوب قوامك.

- أخيراً ننصحك بمطالعة الفستان ذي التوب الـ Peplum بتوقيع سون جونغ وان Son Jung Wan، وجي ميندل J. Mendel قبل رحلة تسوقك لفستان خطوبتك فهو الأجدر على تحقيق حلمك بالوصول للإطلالة الرشيقة التي تحلمين بها.

 

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة بموديل حورية البحر للعروس القصيرة

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة