أبرز أكسسوارات موضة ربيع 2018 من أسبوع نيويورك

بخلاف الأزياء الرائعة التي زينت منصات عروض نيويورك على مدار أسبوع تابعنا خلاله جديد أشهر دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2018، خطفت أنظارنا الأكسسوارات التي تنوعت بين الأنيق الفاخر، والعصري المبتكر.

من أبرز الأكسسوارات التي لفتتنا النظارات الشمسية ذي التصميم الدارماتيكي في عرض ماركة Coach 1941، وعلى العكس أعجبنا الموديل الـ Cat eye الرقيق في مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

اقرئي أيضًا : موضة خريف 2017 .. أكسسوارات باللون الأحمر ونصائح لتنسيقها بأناقة

البوط القصير Ankle boots والمصمم بجلود لماعة صيحة زينت عرض Coach 1941، جربي تنسقيها مع إطلالاتك النهارية، فالأكسسوارات البراقة لم تعد مقتصرة على طلعات المساء.

الحزام العريض الأقرب لشكل الكورسيه لازال مسيطراً على موضة الربيع القادم، وقد أعجبتنا القطعة الحمراء التي تألقت بها عارضة دار برابال غورونغ Prabal Gurung حيث أنها خيار مميز لإطلالات الخريف أيضاً.

اقرئي أيضًا : أكسسوارات ماركات موضة الموسم لإطلالات صيف 2017

في مجموعات كريستيان سيريانو Christian Siriano و Coach 1941 سطع نجم الأساور العريضة، والتي يمكنك الأكتفاء بها لتزيين إطلالاتك بفستان أسود، كما أنك لن تستطيعي أن تديري قامتك للحقائب المميزة من عرض ألكسندر وانغ Alexander Wang والتي تنوعت بين الشنطة الدلو Bucket bag، والشنطة الملفوفة على الخصر على هيئة حزام Belt bag.

وفي ختام أسبوع الموضة النيويوركي فاجأت دار مارك جاكوبس Marc Jacobs عشاقها بإعتمار عارضتها للتوربان بألوان متباينة بعضها جاء داكن ورصين والبعض الأخر تحمل نقشاته نفحات الربيع المرحة.

اقرئي أيضًا : أكسسوارات عصرية لموسم الصيف!

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات