ملابس محجبات.. 3 تصاميم سراويل عصرية تناسبك

لم يعد السروال القماش التقليدي هو القطعة المثالية للفتاة المحجبة، بعدما ظهرت العديد من صيحات الموضة العالمية التي يمكن أن تطبقها الفتاة العربية أيضاً، لتبدو أنيقة وعصرية مع الحفاظ على إطلالتها المحتشمة في نفس الوقت.

من أحدث إطلالات الفاشينيستا العرب.. اخترنا لكِ أبرز 3 تصاميم سراويل رائجة يمكن أن تغنيكِ عن الأسلوب التقليدي في أزيائك، لتواكبي آخر صرعات اعتمدتها المشاهير والنجمات..

سروال الكشاكش

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من أسبوع الموضة بنويويورك

جاء هذا التصميم، ليعيدنا إلى عصر الأزياء الكلاسيكية، مع لمسة حديثة، ويتميز بتصميمه الواسع قليلاً، وبالتالي يمكن تنسيقه مع قطع قصيرة من كنزات وقمصان وغيرها، ليناسبك في إطلالات النهار.

تعتبر الألوان الهادئة في هذا السروال هي الأبرز، وعلى رأسها اللون الأبيض وألوان الباستيل، ويأتي بأشكال مختلفة، فيمكن أن تكون الكشاكش في الأطراف، أو على هيئة طبقات متتالية، كما برز السروال بالكشاكش الجانبية التي تمتد طولاً في الجانبين.

تعتبر الفاشينيستا دينا طوكيو هي أبرز من طبقت هذه الصيحة في إطلالات مختلفة، وكذلك الفاشينيستا دلال الدوب التي اختارته في إطلالات أقرب للرسمية.

سروال الـCulotte

اقرئي أيضًا : ملابس محجبات للعيد: بناطيل عالية الخصر تزيد من طولك من وحي الفاشينيستات

تصميم يجمع بين الراحة والعملية، ويتسم بطوله القصير ووسعه، ليناسب طلعات النهار، سواء للعمل أو التسوق أو حتى التنزه مع الأصدقاء، هذا السروال يناسب الفتاة القصيرة أيضاً، ولذلك نجد الفاشينيستا آسيا تعتمده في إطلالات عديدة، سواء كان بتقليمات طولية ليكسبها المزيد من الطول، أو بنقشة المربعات.

يمكن أيضاً اعتماد هذا السروال بلون موحد، واختيار لون حيوي على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب، حيث نسقت الـCulotte البرتقالي الداكن منه مع كنزة باللون الأبيض.

يتناسب هذا السروال مع الحذاء الرياضي أو الحذاء بالكعب العالي، وفقاً للإطلالة التي تظهرين بها، أو للمكان الذي ستتوجهين إليه.

سروال الـ High Waist

اقرئي أيضًا : أسرار أناقة الفاشينيستات المحجبات بالأبيض والأسود

انتشرت هذه الصيحة منذ عدة مواسم، ولازالت من أبرز الاتجاهات العالمية، ويتميز هذا السروال بكونه مشّداً طبيعياً للجسم، فيجعل البطن مشدوداً، ويعتبر من القطع التي تنصح بها خبيرات التجميل لإبراز الخصر النحيل.

تنسيق السروال مرتفع الخصر للمحجبات له طرق كثيرة، ولكن الأهم أن يظهر تصميمه من الأمام، ولذلك نقترح أن ترتديه مع سترة مفتوحة من الأمام وكنزة تحتية قصيرة.

تعتبر الفاشينيستا فاطمة حسام هي الأكثر اعتماداً لهذا السروال الأنيق، فاختارت منه الواسع، وكذلك اعتمدت البدلة النسائية بالسروال مرتفع الخصر في إطلالة رسمية جذابة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات