فساتين خطوبة من أسبوع الموضة بنيويورك والأنسب لشكل جسمك

شهدت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 بنيويورك حضوراً كبيراً لفساتين السهرة الأقرب للكوتور، والتي تعد خيارات مثالية للسهرات وحفلات الخطوبة، ومن جانبنا أحضرنا لكِ أجمل التصاميم لتأخذيها بعين الأعتبار عند إختيار الموديل الذي ستطلي به في ليلة خطوبتك مع نصائح تساعدك في إختيار القصة التي تناسب شكل قوامك.

- الفساتين المزينة بطيات Wrap dresses مثل التصميم الذي تألقت به جيجي حديد في عرض توم فورد Tom Ford من القطع التي نرشحها لصاحبات البطن البارز حيث تساهم هذة الطيات في إخفاءه أيضاً الأكتاف البارزة ستشتت النظر عن عيوب الجسم.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة بالأزرق الناعم لعروس العيد من كوتور 2017

- أما إن كنت تملكين قوام التفاحة، فأنت من المحظوظات هذا الموسم نظراً لتوفر عدد لا بأس به من الفساتين المصممة بالياقة على شكل حرف V والتي تظهر المنطقة العلوية من قوامك بشكل أنحف، وتجدينها لدي Son Jung Wan، دينييس باسو Dennis Basso، وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، وذلك الأخير تميز بالكشاكش التي زينت الخصر مما يساعد في إخفاء ترهلات البطن.

- فستان أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta المصمم بتنورة منفوشة وتوب Crop مطرز نرشحه لصاحبات القوام الكمثرى حيث أنه من أفضل الموديلات التي تخفي شكل الأفخاذ الممتلئة كما تساهم تطريزات التوب في منح منطقة الأكتاف والصدر شكل أكثر إمتلاءاً.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة بموديل حورية البحر للعروس القصيرة

- الفساتين ذي التفاصيل الدراماتيكية كما في القطعة الموقعة من كريستيان سيريانو Christian Siriano نرشحها لطويلات القامة، فتجنبيها في حال كنتِ قصيرة لأنها ستزيد إمتلاءاً وبالتالي ستظهرك بقامة أقصر مما أنتِ عليه.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة