جميلة من دون مكياج بهذه الحيل السهلة

لا تحتاج المرأة كلّ صباح إلى كمّ كبير من مساحيق التجميل لتبدو جميلة، فمع انتهاء إجازة الصيف والعودة إلى المدارس ومكاتب العمل، هي بحاجة فقط إلى هذه النصائح:

1.التمعّن في البشرة.
يجب مراقبة التغيّرات التي تطرأ على البشرة يوميّاً والاهتمام بتنظيفها بالطريقة الصحيحة والامتناع عن استخدام مساحيق التجميل لتغطية الشوائب من بثور وانتفاخات تتعرّض لها البشرة، بل يجب البحث عن العلاجات الطبيّة البديلة لمعالجتها بشكل صحيّ لتظلّ متألّقة وشابّة.

اقرئي أيضًا : كيفيّة العناية بالبشرة وفق مراحل العمر

2.اختيار الأفضل
لا بدّ من تنظيفها بغسول مناسب وترطيبها بكريم يلبّي حاجيّاتها الخاصّة ويغذّيها بعمق، على أن تكون المنتجات المختارة خالية من الكحول والإضافات الكيميائيّة.

3.الماء
الماء خطوة أساسيّة للحفاظ على ترطيب البشرة من الداخل، التعزيز من ليونتها وطرد السموم منها، لا بدّ من شرب كميّة وفيرة من المياه خلال اليوم.

شاهدي أيضًا : 



4.الابتسامة الجميلة
شفاه صحيّة وأسنان ناصعة البياض، إذاً ابتسامة جميلة. معادلة من السهل تحقيقها بزيارة طبيب الأسنان بشكل دوريّ والعناية بالشفاه على الدوام من خلال تقشيرها وترطيبها.

5.الحواجب الطبيعيّة
للحاجبين دور أساسيّ في إظهار جمال المرأة وإطلالتها الملفتة، فالحواجب الرفيعة تمنح ملامح الوجه الحدّة والقساوة وتضيف إلى السيّدة سنوات أكثر من سنّها الحقيقيّ، فيما الحواجب العريضة والممتلئة تزيد من شباب البشرة وإشراقة العينين.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة