فساتين خطوبة بموديل حورية البحر للعروس القصيرة

سيظل فستان حورية البحر Mermaid dress هو الموديل الذي لا تبطل موضته، بالإضافة إلى كونه من الحيل الفعالة للظهور بطلة ممشوقة بفضل قصته التي تعانق القوام خاصة حول منطقة الساقين، ما يوحي بأن مظهرهما أطول.

من منصات عروض الأزياء الراقية كوتور خريف 2017 نستعرض لكِ باقة من أجمل الفساتين التي ستزيد من طولك مع نصائح لإكمال إطلالاتك بالإكسسوارات.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة ملوكية موضة خريف 2017

- الفساتين منسدلة الأكمام مثل تصميم Guo Pei ورامي العلي Rami Al Ali نسقيها مع قلادات كبيرة، أما في حال كان التوب مزدانًا بالتطريز مثل فستان إيلي صعب Elie Saab؛ فيفضل الاكتفاء بإكسسوار شعر أو قرط طويل.

- إن كنت تحلمين بفستان بتصميم ملوكي فلا تترددي في انتقاء موديل مصمم بتفاصيل حول الأكتاف مثل القطعة الموقعة من اللبناني طوني ورد Tony Ward، أو الفستان المزين بأكتاف منفوشة عالية من رالف آند روسو Ralph & Russo، وكلا التصميمين لا يحتاجان سوى سوار ناعم يزين معصم اليد وخاتم رقيق.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة قصيرة كوتور خريف 2017

- الفستان الفضي من أبرز اتجاهات الخريف القادم تألقي به بتوقيع زياد نكد Ziad Nakad، وزينيه بحزام رفيع، وحذاء أبيض وكلاتش مزود بسلسال قصير.

- الصنادل المصممة بأربطة رفيعة تكشف عن جانب كبير من القدم انتعليها لتبرز طول ساقيك من وحي إطلالة عارضة زهير مراد Zuhair Murad.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة لبنانية بأكمام منسدلة لعروس 2017

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة