العناية بالبشرة بعد الأربعين... بالكريمات

لعل العلامات التجارية الرائجة تنتج كماً هائلاً من الكريمات ، وتخص المرأة التي تخطت سن الأربعين مجموعة واسعة، ولكل أنواع البشرة كي تضمن أن يكون خطر حدوث ردود فعل عكسية في أدنى مستوياتها، وهذا يعني البحث عن مكونات لطيفة ولكن فعالة .

تبدأ المنتجات المقاومة للشيخوخة بالعمل خلال أربعة أسابيع، وهو متوسط الوقت الذي تستغرقه البشرة لتجديد نفسها.  ولهذا لا يمكنك أن تتوقعي في الحقيقة أن يظهر مفعول المواد المقاومة للشيخوخة في وقت أسرع من هذا.

 وفي المحصلة، عليك أن تتوقعي الحصول على نتائج حاسمة من الأسماء التجارية اللامعة التي تثقين بها، ولكن من المهم تفادي الأسعار المتدنية جداً.

 

إقرئي أيضا    تقشير البشرة... بحبيبات الماس

 

ولهذا يحرص المستشارون لدى العلامات التجارية الفاخرة التأكد من استخدام المستهلكين للمنتجات السليمة بالطريقة الصحيحة كي تتحقق فعاليتها .

وبشكل أساسي، إذا أردت استثمار مبلغ كبير من المال، احصلي على مستحضرات عناية بالبشرة تعمل على إحداث تغييرات جذرية في بشرتك.

 وهذا يعني شراء مستحضرات التجميل العلاجية، وهي المنتجات التي تؤثر على بيولوجيا الجلد، مقابل الكريمات التي تجمّله لفترة مؤقتة، مثل مستحضرات التجميل.

وكي تتأكدي من حصولك على القيمة مقابل الأموال التي تنفقينها على مستحضرات التجميل ، اتبعي  هذه خطوات:

 

إقرئي أيضا  طرق العناية بالبشرة لعلاج السيلوليت

 

  • اقرأي الملصقات: إن المعرفة الأساسية لمكونات المنتح وأسمائها ستساعدك على الحصول على ما تحتاجين له.
  • تذكري، إن المكونات مرتبة وفقا لدرجة تركيزها.
  • اشتري من مصدر موثوق وذي سمعة حسنة: وإن لم يكن لديك علم عن الاسم التجاري، تأكدي من أنه متوفّر من بائع موثوق.
  • أنفقي مع زيادة عمرك: فكلما كانت بشرتك مرهقة أو تعاني من مشاكل أكثر، زادت المبالغ التي يجب أن تنفقيها على مستحضرات العناية بالبشرة.
  • اتّبعي التعليمات:  استخدمي فقط المقدار المكتوب على الملصق، ولا تضعي منتجات قوية أخرى لأنك قد تحصلين على ردود فعل ونتائج سلبية.
  • ابحثي عن مراجع تسترشدين بها: حيث أن بمقدور الشركات المشهورة وذات السمعة الحسنة أن تزودك بمراجع حول دراسات أجريت على مكونات منتجاتها.

 

أضف تعليقا