ريهام سعيد تعلن خبر حملها على الهواء ولهذه الأسباب أخفته 8 أشهر

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد في أحدث حلقات برنامجها «صبايا الخير» عن انتظارها لمولود جديد، أكدت أنه يعتبر الخامس؛ لأن لديها طفلان من زواج سابق وطفلان من زوجها الحالي تعتبرهما أبناءها؛ لذا فهي تعد المولود الجديد هو الخامس بالنسبة لها.

وأكدت ريهام سعيد أنها قصدت إخفاء الخبر عن الجمهور ومتابعيها طوال فترة ثمانية أشهر خوفاً من قلق أهالي المرضى والحالات الصحية المتأخرة من عدم استكمال البرنامج لعلاج أبنائهم، في حال حصول المذيعة على إجازة وضع.

شاهدي الفيديو :

 

 

وأوضحت ريهام أن الأمر كان يشغلها طوال الفترة الماضية، وتردت كثيراً قبل أن تعلن خبر حملها على الهواء مباشرة لكونه أمراً شخصياً جداً بحسب تعبيرها.

يذكر أن ريهام شوهدت في الساحل الشمالي منذ أيام وقد بدت عليها علامات الحمل، كما ترددت أخبار أثناء تصويرها لبرنامج رامز تحت الأرض، الذي يقدمه رامز جلال عن حملها في الشهر الخامس واتفاقها مع رامز على المقلب والتعرف على كل تفاصيله مسبقاً خوفاً على حملها من أي سوء.

اقرئي أيضًا : شقيقة صافيناز تلفت الأنظار إليها في أول ظهور لها 

يذكر أن نقابة الإعلاميين أصدرت مؤخراً قراراً بوقف ريهام سعيد عن العمل لمدة ثلاثة أشهر؛ بسبب حلقة قدمتها عن زوجة اعترفت بخيانة زوجها، وطلبت الزواج من عشيقها على الهواء، مما اعتبرته النقابة تجاوزاً لكل الأعراف والعادات الشرقية، وطالبت بوقفها عن العمل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب