6 حيل تزيد طول النجمات بالجينز

لست وحدكِ التي تتمتعين بقامة قصيرة، فتشاركك في هذه الصفة الكثير من النجمات، الأمر الذي يتطلب اختيار أزيائهن بمعايير معينة؛ لكي تساعدهن على الظهور بقامة ممشوقة، ولإطلالاتهن الكاجوال، اخترن قصات معينة من البناطيل الجينز ساهمت في إكسابهن المزيد من الطول، تعرفي عليها مع بعض الحيل لإطلالة أنيقة.

1- البنطال الجينز مستقيم القصة يعتبر من أكثر القطع التي ننصح بها القصيرات، والذي تألقت به عدد من النجمات، مثل كارول سماحة، حيث اختارت في إحدى إطلالاتها الأخيرة بنطالاً بـ«ستايل» ممزق، ونسقته مع توب أسود مطويّ بداخله.

اقرئي أيضًا : في عيد ميلادها.. هذه أسرار الإطلالات الأيقونية للملكة رانيا العبدالله

 


2- كما لجأت ميريام فارس إلى نفس الموديل، بالإضافة إلى أنها اتبعت حيلة اعتماد إطلالة بالكامل باللون الفاتح، وهي تعتبر من أشهر الحيل التي يُنصح بتطبيقها للظهور بقامة طويلة.

3- البنطال الشارلستون الداكن مع توب أسود «ستايل» أطلت به شمس الأغنية العربية نجوى كرم، وقد ناسبها كثيرًا ومنحها مزيدًا من الطول، ونسقته بالطبع مع حذاء مدبب Pointy Shoes.

4- الإطلالة أحادية اللون، أو بنغمات لونية متقاربة، طبقتها النجمة الذهبية نوال الزغبي، والتي تشتهر بعشقها للأزياء الكاجوال في حياتها اليومية، فعادة ما تنسق بنطالاً بخصر عالٍ أو At waist مع توب مطويّ بداخله من الأمام؛ لتكشف عن حزام مزود بإكسسوار كبير، وفي معظم الأحيان تكمل إطلالاتها بصندال بكعب عالٍ.

اقرئي أيضًا : هذه هى أجمل إطلالات العروس وفاء الكيلاني

5- وقد اتبعت يارا نفس الأسلوب لإبراز طولها، ولكن زيّنت إطلالاتها بحذاء مدبب، فيما اختارت الديفا سميرة سعيد إطلالة أنيقة بالبنطال عالي الخصر فاتح اللون، مع توب أبيض وسترة قصيرة.

6- وعلى الرغم من اعتمادها لبنطال Skinny، نجحت هيفاء وهبي في أن تزيد من طولها؛ باختيار صندال بكعب عالٍ رفيع، وتوب قصير يكشف عن الخصر الـAt waist، الذي تميزت به قَصة بنطالها.

اقرئي أيضًا : هكذا تنسقين إطلالاتك الصيفية بإحتشام على طريقة مريم سعيد

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات