مجموعة "Limited Edition" من اتش آند ام: عنوان الأناقة والجمال

تقدم لك علامة اتش آند ام مجموعتها الجديدة "Limited Edition" لتتألقي وتكوني مستعدة للاحتفال بمناسباتكِ الخاصة. فقد صممت كل قطعة بطريقةٍ مميزة تمكنكِ من ابتكار إطلالات مختلفة ومريحة في  كل مرة لتناسب أسلوبك الشخصي.

تجسد المجموعة الجديدة المعنى الحقيقي للأنوثة والجمال، فقد صممت لتمنح المرأة العصرية خيارات عديدة للحصول على إطلالات مختلفة وجذابة ومريحة تناسب أسلوبها وشخصيتها بطريقةٍ مميزة.  

 

ولأن سر الأناقة يكمن في طريقة تنسيق الملابس، حرصت اتش آند ام على أن تتضمن المجموعة قطعاً مختلفة ومميزة تتلاءم مع مناسباتكِ الصباحية والمسائية لتمنحك المظهر العصري والأنيق الذي تفضلين.  

وتركز المجموعة الجديدة على القفاطين الجميلة بتفاصيلها المتقنة، بالإضافة إلى الكيمونو الأنيق والسراويل الفضفاضة والتنانير بالثنيات التقليدية والبلوزات الجميلة بألوانٍ ترابيةٍ ساحرة تناسب موسم الصيف. وتطغى الألوان كظلال الوردي والأصفر والأبيض والبيج والفضي على قطع المجموعة.

 

تضم مجموعة "Limited Edition" ثلاثاً وعشرين قطعة يمكن تنسيقها بطرق مختلفة لتتناسب مع الأسلوب الشخصي.

اجعلي من اتش آند ام وجهتك الأولى للأزياء الأكثر أناقةً لهذا الموسم من خلال اكتشاف أحدث اتجاهات الموضة مع مجموعة "Limited Edition" لتحصلي على إطلالةً جميلةً وأنيقة بكل سهولة!

 

إقرئي أيضاً:

إيتش أند أم تتّبع مبدأ "شاهد الآن، اشتري الآن" مع مجموعة H&M Studio SS2017

مجموعة H&M لخريف وشتاء 2015 – 201

H&M For Every Victory ملابس رياضية أنيقة ومتينة تلفت الأنظار

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة