6 ابراج هي الأقوى عاطفياً !

سواء كنتم من الفئة التي تشعر بالراحة للتعبير عن مشاعرها أو من الفئة التي تخفيها وتحتفظ بها لنفسها.. فإن المشاعر لها دورها الأساسي والكبير في حياة الجميع.

القوة العقلية تعني ان الشخص يمكنه مواجهة كل ما يصادفه بمنطق وعقلانية. في المقابل المشاعر أحياناً تجعلنا نتصرف بطريقة غير منطقية وفي بعض الحالات نؤذي أنفسنا بسبب إندفاعنا. ما يعني أن المشاعر بشكل أو بآخر تعطل القوة العقلية.

لكن هناك فئة محظوظة قوية جداً عاطفياً، فهم يملكون المرونة التي تمكنهم من التعامل مع كل شيء..هم ينحنون ولكنهم لا ينكسرون أبداً.. وحتى وفي حال وصلوا الى القاع فهم ينهضون مجدداً وبسرعة بالغة.

إليك الأبراج الاقوى في الحب.
 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

برج الحمل لا يقوم بأي شيء لا يريد القيام به ولا يوجد قوة ترغمه على ذلك. وهذا أمر إيجابي جداً لان الحمل يملك الكثير من الأمور التي يريد القيام بها. الحمل يضع مصلحته الخاصة أولاً وإن كان ذلك يعني أنه سيرفض طلبات الاخرين فهو لا يمانع ولا يجد حرجاً في ذلك.

هو غير مستعد للمساومة، خصوصاً على حساب نفسه، من أجل إسعاد الاخرين. ان كان رأيه أو ما يقوم به لا يعجب الاخرين فهو مستعد للمواجهة. الحمل يدرك بان الحياة قصيرة جداً وهو غير مستعد لإضاعتها وهو يحاول إرضاء الجميع أو القيام بأمور مملة لا تهمه أو لا يريد القيام بها.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور لا يسمح سوى لقلة القليل بالدخول الى حياته، فهم عليهم أن يثبتوا أنفسهم أولاً قبل أن يسمح لهم بأن يكونوا جزءاً من حياته. بالنسبة للثور هناك الكثير من الأشخاص «المعطوبين» الذي يريدون تحويل حياته الى جحيم، وعليه فهو لا يريدهم في حياته.

الغالبية تتهم الثور بانه لا يثق بالاخرين بسهولة وكسب ثقته يحتاج لوقت طويل.. ولكنه لا يكترث لانه يعرف أن منح ثقته للاخرين تعني بانه سيعرض نفسه للأذى. وان كانت الحواجز التي يحيط حياته بها تؤذي أو تزعج الاخرين فهو لا يكترث على الإطلاق.

 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد برج معطاء وكريم مادياً ومعنوياً وعاطفياً. وحتى حين يكون في مواقف صعبة فهو يجد القوة بمنح الاخرين ما يحتاجون اليه. البرج هذا يعتبر بان واجبه كإنسان مساعدة الاخرين وهو يتحمل هذه المسؤولية وينفذها بكل جدية.

الأسد قوي جداً عاطفياً لأنه وصل لمرحلة من الصفاء والتصالح مع الذات، وشخصيته الكريمة جدا سهلت عليه المهمة.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب يملك شخصية قوية جداً ولكنه لا يشبه الأبراج الاخرى وذلك لانه حسي للغاية. البرج هذا قوي جداً عاطفياً لانه لا يخاف من أي شيء كما انه يسعى وبشكل دائم للحصول على ما يريده. عادة هو نقدي ومتعجرف قليلاً ويصعب على الاخرين التعامل معه ولكنه في الوقت عينه يملك التصميم والمثابرة وهذا ما يجعله قوياً عاطفياً وعقلياً.

الانا الخاصة بالعقرب تجعله لا يضعف ولا يستكين، فهو وبشكل دائم يعتبر بانه يستحق الافضل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس لا يكترث على الإطلاق للمسار الطبيعي المفترض للحياة فهو يملك مساره الخاص. متفائل ازلي ومحب للحياة وعليه فهو يقوم بما يحب القيام به حيث يشاء وبالطريقة التي يريدها. قوته تنبع من واقع أنه ينبض بالحياة ولا يتوقف عن البحث عما يجعله أفضل.
الكارهون كثر وهم ما ينفكون ينتقدون كل ما يقوم به القوس، قد يتأثر لفترة وجيزة لكنه في نهاية المطاف يقرر بأنه سيقوم بما يرضيه ويسعده.. فيمضي قدماً.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

قوة الدلو العاطفية تنبع من واقع أنه لا يكترث على الإطلاق لرأي الاخرين به أو بما يقوم به أو بمسار حياته. هو الشخص الغريب الذي لا يشبه أحداً ولا يريد أن يشبه احداً. ولكن وخلافاً للأبراج الدلو احياناً يعاني من الضعف لانه لا يعبر عن مشاعره وعليه حين تتراكم فهو يتأثر ولكنه سرعان ما ينهض وينطلق.

قوة الدلو العقلية هي التي تمده بالقوة العاطفية، فهو يفكر بكل شيء وعليه فهو يوجه مشاعره بالإتجاه الصحيح.. وهذا ما يجعله يبدو للاخرين وكأنه عديم المشاعر احياناً.

 

إقرئي أيضاً:

ما تحتاجين لسماعه هذا الأسبوع.. وفق الأبراج

هذه الأبراج ستكذب بوجهك ولن يرف لها جفن

هل تملكين قلبه؟ الأبراج تجيبك عن هذا السؤال

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات