مستحضرات العناية الطبيعية لبشرة نقية من "سيدتي مول"

تتعرض البشرة والشعر في الصيف إلى أضرار بالغة بسبب حرارة الجو، والقيام بالرحلات الصيفية، لذا تحتاج كل امرأة إلى مستحضرات فاعلة لاسترجاع جمالها ونضارة بشرتها ولمعانها وحيوية شعرها.
ولتتمتعي ببشرة مفعمة بالحيوية والجاذبية، وشعر صحي يلفت الأنظار، فقد وفرنا لك في "سيدتي مول" أجود منتجات العناية الطبيعية ذات النتائج الفاعلة، من أشهر الماركات العالمية.

 

منتجات العناية بالبشرة

كريم تفتيح البشرة من الباتروس
يتميز هذا الكريم بتركيبته المتميزة التي تحتوي على معادن البحر الميت، والأعشاب الطبيعية مثل التوت البري والبابونج وعرق السوس ومستخلص الخيار، والزيوت الطبيعية، مثل زيت الصبار واللوز والأفوكادو، التي تعمل معاً على تفتيح المناطق الداكنة، وجعل البشرة متناسقة وأكثر شباباً ونضارة.

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

مقشر الجسم Pretty Polished من زولا Zoella
لتتخلصي من مشكلة شحوب البشرة واسمرارها بسبب عوامل الصيف، نقدم لك: مقشر الجسم بالسكر لإزالة الجلد الميت والحصول على بشرة ناعمة ولينة، بالإضافة إلى تحسين لون البشرة، من "زولا Zoella".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

كريم زهرة الربيع لتوحيد لون البشرة من خان الصابون Khan AlSaboun
يقوم هذا الكريم بتوحيد لون البشرة وتخفيف البقع الناتجة عن التقدم في السن وآثار حب الشباب، ويجعل البشرة أفتح وأنقى وأكثر إشراقاً.

 

 يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

منتجات العناية بالشعر

مرطب بزيت الحبة السوداء من جمال كارديشيان Kardashian Beauty
يحمي الشعر من حرارة أدوات التصفيف، وأشعة الشمس، ويقوم بتنعيمه، ويحافظ على رطوبته، ويجعله صحياً وأكثر تحرراً.  

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

سيروم لتنعيم الشعر سمووزنج إنفايرو من تشي
يستخدم هذا السيروم للشعر المتشابك والمتقصف، وهو مخصص لتنعيم الشعر المجعد، كما يقوم بتقوية الشعر بتركيبته الغنية باللؤلؤ والحرير، ويمنحه مظهراً متألقاً، من "تشي CHI".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

إكسير لحل مشكلات الشعر من راهو Rahua
يجدِّد ويصلح الشعر التالف بتركيبته الغنية والفريدة من نوعها المستخرجة من قلب غابة الأمازون المطرية، ويجعل الشعر وفروة الرأس أكثر قوة وصحة لفترة طويلة، من "راهو Rahua".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

لأناقة فريدة أجمل الفساتين المتشابهة لك ولطفلتك من سيدتي مول

أجدد الساعات الرجالية والنسائية لـ "صيف 2017" من "سيدتي مول"

أجمل عبايات النهار والسهرة في رمضان من "سيدتي مول"

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة