طرق تعطير الشعر

الشعر الجميل لا يكتمل أبداً من دون أن تكون رائحته جيِّدة، فالتعرُّق والحرارة والتلوث بإمكانها أن تجعل رائحة شعرك سيئة، لكن هناك العديد من الطرق التي بإمكانها أن تحفظ شعرك برائحة جيِّدة فهل تعلمين بأنَّ هنالك عطراً مخصصاً لشعرك؟ اكتشفي السرَّ عبر «الجميلة» لينعم شعرك برائحة جيِّدة وزكيَّة.

 

اقرئي أيضاً عطور الشعر أهميّتها وأنواعها

 

1.   مست الشعر «الخمرية»

مست الشعر ما هو إلا عطر صنع خصيصاً من أجل شعرك لكي يكسبه رائحة منعشة وجيِّدة. مست الشعر هو طريقة رائعة ليتمتع شعرك برائحة جيِّدة طوال اليوم، فقط ابحثي عن العبير المفضل لديك من أنواع مست الشعر.

2.   الزيوت العطريَّة الطبيعيَّة

الزيوت العطريَّة واحدة وهي من أفضل الطرق الطبيعيَّة التي بإمكانها أن تترك شعرك برائحة جيِّدة بعد الاستحمام. ضعي نقطة أو نقطتين على يديك وامسحي بها شعرك. زيت جوز الهند واللافندر سيتركان شعرك رطباً وذا رائحة جيِّدة.

3.   سبراي الشعر

هل تعلمين أنَّ سبراي الشعر لا يستخدم فقط من أجل تصفيف الشعر. فقبل الخروج أو الذهاب إلى العمل ضعي القليل من سبراي الشعر وبذلك فأنت ستثبتين تسريحة شعرك وستجعلين رائحته جيِّدة في الوقت نفسه.

 

اقرئي أيضاً س: تفوح من رأسي رائحة مزعجة بعد غسله. ما الحل؟

 

4.   شامبو بعطر رائع

أنا من الأشخاص الذين يشترون الشامبو بحسب رائحته بالطبع هذا قد يكون خاطئاً، لكن اختيار الشامبو ذي الرائحة الجميلة والذي يتناسب مع نوع شعرك سيكسبه بريقاً ورائحة منعشة لساعات طويلة، لكن إذا كنت حقاً تحبين نوع الشامبو وتكرهين رائحته يمكنك وضع قطرات من زيت اللافندر أو ماء الورد لجعل رائحة شعرك أفضل.

 

أضف تعليقا