مي عز الدين.. استوحي تسريحات الشعر الطويل منها

تسريحة الشعر الطويل موضة دائمة، فمعظمنا، ومثلنا النجمة مي عز الدين، نحافظ على شعرنا الطويل ليس فقط لأنه عنوان الأنوثة والدلال، بل لأنه يتيح لنا اختبار تسريحات متعددة.

الأشكال المتاحة لتسريحات الشعر الطويل تكاد لا تنتهي: الرفع، التضفير، التمليس بالمجفف الكهربائي straightner، التجعيد بالجل أو الرغوة المصففة، أو التمويج بواسطة الـفير curling iron، ما يعني أن هذا الوضع مثالي وبشكلٍ خاص لعاشقات التغيير في إطلالتهن، باعتماد تسريحات مبتكرة. كما أن مجرّد تغيير لون الشعر الطويل يغيّر في المظهر، دون الحاجة إلى قصّه، وقص غرّة سميكة أو إضافة بعض التدرجات البسيطة فيه كفيلة بإحداث تغييرٍ جذري، وهذا هو بالظبط ما تقوم به النجمة مي عز الدين التي تحافظ على طول شعرها الجميل والسميك، والذي أصبح جزءاً من شخصيتها.
 مي التي تراعي التنوع في تسريحات شعرها، تعرف تماماً أن جميع ألوان الشعر تليق ببشرتها البيضاء وهي تستفيد من الأمر لتطلّ علينا في كل مرة بحلّةٍ جديدة. ولعل اللون الأسود هو أكثر ما يُظهر طبيعة شعرها وصحّته ولمعانه، وينعكس على بشرتها فيضيئها.

"الجميلة" جمعت بعض الإطلالات بتسريحة الشعر الطويل للنجمة مي عز، استوحي منها ما يعجبك، وأخبرينا أيّ تسريحة هي الأجمل لها.

أضف تعليقا