علاقة باريش أردوتش وخطيبته جوبسي تستفز الأتراك والسبب...

 ينتظر الجمهور التركي ما ستؤول إليه علاقة النجمين جوبسي أوزاي وباريش أردوتش باعتبارهما الثنائي الأكثر إثارة للجدل في تركيا.

فالممثل باريش إبن الـ29 عاماً يعتبر واحداً من أكثر الممثلين وسامة في تركيا، وقد توقّع محبّوه أن يختار واحدة من جميلات الدراما التركية، إلا أنّ خياره وقع على جوبسي التي تكبره بثلاث سنوات، ولا تتمتّع بمقوّمات فتاة الأحلام التي رسمها البعض في مخيلته لحبيبة باريش.

 

اقرئي أيضًا:  ماذا تفعل نعومي كامبل في بيروت؟

 

باريش اليوم مختلف تماماً عمّا كان عليه قبل سنتين، بعد أن نجح في خطف قلوب المشاهدين في مسلسل "حب للإيجار" مع النجمة ألتشين سانجو، وأصبح من النجوم الأعلى سعراً في تركيا بعد تحقيق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة في تركيا والعالم العربي، أما جوبسي فهي واحدة من أنجح ممثلات الكوميديا التركية، إلا أنّ ارتباطهما لم يكن محل ترحيب لا من الصحافة التركية ولا من جمهور باريش.

فقد أثار هذا الارتباط الكثير من الانتقادات، الأمر الذي أزعج باريش فقام بإلغاء خاصية التعليقات على "إنستقرام" بعد أن وصلته تعليقات جارحة عن علاقته بجوبسي، التي يبدو أن الانتقادات لم تزعجها، فأصرت على الظهور بملابس رثّة، وشعر غير مسرّح، في مظهر يعتبر جزءاً من شخصيتها التي جعلت منها واحدة من أشهر نجمات الكوميديا في تركيا.

يذكر أنّ باريش يستعد لتوقيع عقد مسلسل جديد مع الممثلة بيرين سات، وهو مسلسل ينتظره عشاق بيرين وباريش، أما جوبسي فلم يعرف بعد ما هو العمل الذي ستطلّ من خلاله في الموسم المقبل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم