خلافات الوسط الفني .. شتائم وإهانات وتجريح وضرب أحياناً

شتائم وإهانات وتجريح هذا هو شكل المعارك الشخصية القائمة بين النجوم في الوسط الفني بل أنها أحياناً ما تصل إلى الضرب !

أحدث هذه المعارك طرفاها النجمان عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، الخلاف بدأ بتصريح لشيرين تهاجم فيه عمرو دياب مؤكدة أنه "راحت عليه" ليعود الخلاف بعد فترة بتأكيدها أنها تعمدت الإساءة للهضبة؛ لأنه أهانها في السر.

اقرئي أيضًا : أحمد حلمي يبحث عن فتاة أحلامه بين نجمات السينما!

خلاف عمرو وشيرين لم يكن الأول من نوعه فقد سبقه العديد من المعارك لعل أشهرها ما دار بين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق بعد مشاركتهما في فيلم دكان شحاتة مع عمرو يوسف وإخراج خالد يوسف. وتردد أن الخلاف على حجم أدوارهما وترتيب الأسامي كان السبب في اشتعال الأزمة التي لم تنته حتى الآن.

خلاف ياسمين عبد العزيز مع هشام سليم لم ينته إلا بتدخل المقربين للصلح بينهما فقد وصلت هذه المعركة إلى الضرب! ياسمين اتهمت ابنتي هشام سليم بأنهما تعدتا عليها ضرباً فيما اتهمها هو بنفس الكلام مما تسبب في وصول الأمر إلى المحاكم لولا تدخل عدد من الأصدقاء في الوقت المناسب.

نفس التفاصيل شهدتها معركة شيرين عبد الوهاب مع شريف منير عندما اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بحكم الجيرة، وقام شريف بتصوير قطع الرخام الملقاة على أرض منزله مؤكداً أن شيرين هي التي فعلت ذلك وقصدت إيذاء بناته، ولم يتم حل القصة إلا بعد تدخل مجموعة من الفنانين منهم محمد هنيدي وتقديم شيرين اعتذاراً رسمياً لشريف .

اقرئي أيضًا : هذه تفاصيل مكالمة شيرين مع عمرو دياب والتي أشعلت الحرب بينهما!

مسلسل "فريسكا" شهد خلافاً بين دينا وآثار الحكيم بسبب اعتراض الأخيرة على ملابس الأولى وتحديداً فستان قصير طلبت من المخرج منعها من ارتدائه فيما رأت دينا أن الأمر شخصي ولها كامل الحق في ارتداء ما يعجبها طالما أنه مناسب للدور، ولا يسبب إزعاجاً للمخرج وتطور الخلاف بينهما إلى معركة دون أن يتم الصلح بينهما حتى الآن.

آثار الحكيم دخلت أيضاً في معركة مع رامز جلال بعد أن انتهت من تصوير إحدى الحلقات في أحد برامجه، وأكد هو أنها طلبت مضاعفة المبلغ لكن إدارة القناة رفضت فيما أشارت هي لأنه تحرش بها.

أحلام دخلت في معارك عدة مع العديد من زملائها منها خلافها مع الفنان راغب علامة أثناء فترة وجودها كعضو لجنة تحكيم معه في برنامج أراب ايدول، كما دخلت في خلاف مع نجوى كرم بعد خلافهما على تقييم موهبة مطربة شابة اسمها "ياسمينا" كانت من بين المتسابقات في برنامج ارابز جوت تالنت.

اقرئي أيضًا : منى عبد الغني تنفصل عن زوجها بعد عشر سنوات من الزواج

التاريخ أيضا شهد خلافات قديمة بين النجوم لعل أبرزها خلاف أحمد زكي مع عادل إمام، فكل منهما كان يرى في نفسه النجم الأهم ووصل الخلاف إلى تبادل الشتائم وامتد إلى ما بعد وفاة أحمد زكي حيث هاجم عادل إمام هيثم أحمد زكي أثناء تصوير أحد مسلسلاته بقوله "أبوك ده كان دمه تقيل يا جدع"؛ مما دفع هيثم للانسحاب من المسلسل رغم صداقته الشديدة بمحمد ابن الزعيم.

كما شهد التاريخ أيضاً خلافاً بين نبيلة عبيد ونادية الجندي كان يصل إلى حد خطف الأدوار من بعضهما البعض، وهو الخلاف المعروف والذي لم ينته حتى الآن رغم أن كلاً منهما ابتعدت عن التمثيل منذ سنوات.

اقرئي أيضًا : هذا ما فعلته الفنانة نهال عنبر عندما سمعت خبر وفاتها!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب