ما حقيقة استغناء MBC عن علي جابر؟

انتشرت في الأيام الماضية، أخبار عن قيام مجموعة MBC بالاستغناء عن مديرها التنفيذي علي جابر، الذي يشغل أيضاً كرسياً في لجنة تحكيم برنامج  Arabs got talent.

وتردّد أن المجموعة استغنت عن جابر بسبب مواقفه الصارمة من تغيير الفنانين في لجان تحكيم برامج الهواة، الأمر الذي أدّى إلى تصادمه مع مسؤولين في المجموعة، في حين تحدّثت مصادر أخرى عن أنّ الاستغناء عن جابر سببه سياسة التقشّف التي تعتمدها المجموعة.

 

اقرئي أيضًا:

  رغم نفيهما الزواج سراً.. سمية الخشاب تشتري سيارة فاخرة لأحمد سعد

المتحدث الرسمي باسم مجموعةMBC  مازن حايك، خرج عن صمته، فكتب سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على "تويتر"، أكّد خلالها أن كل ما أشيع بهذا الخصوص عارِ من الصحّة وكتب

"إلى المحبّين والمهتمّين ولكل مٓن قلبه على "مجموعة MBCوأفراد عائلتها... منحبّ نوضّح ونقول أن مكانة علي جابر محفوظة ومكانه راسخ".

وأضاف "إن الإشاعات الممنهجة التي تطال علي جابر هي ضمن محاولات بائسة لحشر إسمه في كل خبر و"خبرية". لكن ما تضيّعوا وقتكم: نحن لا نضيّع البوصلة!"

وختم قائلاً "هذا الكلام صادر عنّي بصفتي الرسمية كمتحدّث بإسم "مجموعة MBC  وكذلك بحكم المعرفة الطويلة المدى والزمالة المهنية مع علي جابر. مازن حايك".

 

اقرئي أيضًا: أحمد حلمي يبحث عن فتاة أحلامه بين نجمات السينما!

 

وكانت قد انتشرت شائعات في الأيام الاخيرة، تشير إلى أن علي جابر سوف يغادر منصبه في MBC، بعد ان قررت المجموعة الاستغناء عن 40 موظفاً في مكتبها في بيروت وعدد منهم في مكتب دبي، بسبب سياسة التقشف التي تعتمدها ، كما اشارت إلى أنّ علي جابر دخل في مواجهات داخل المؤسسة الأم ومع لجان تحكيم برامج الهواة الغنائية لأنه يرغب في تغيير بعض النجوم، الأمر الذي إعترض عليه مسؤولون آخرون في المجموعة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب