7 نجوم عادتهم شيرين عبد الوهاب أشهرهم إليسا وعمرو دياب

في وقت تجاوز الـ15 عاماً، صنعت الفنانة شيرين عبدالوهاب نجومية كبيرة تجاوزت حدود وطنها، ووصلت إلى كل دول العالم العربي، وأصبح لها جمهور وعشاق في مختلف الأقطار، لكن لم تكن النجومية هي الشيء الوحيد الذي صنعته شيرين في مشوارها الفني، بل صنعت بجانب نجوميتها عداوات كثيرة مع زملائها الفنانين، بسبب تصرفاتها وتصريحاتها النارية والجريئة، والتي في بعض الأحيان تكون لا مبرر لها.

وكانت أضخم عداوات شيرين عبدالوهاب داخل الوسط الفني مع الفنان شريف منير، والتي وصلت إلى ساحات المحاكم المصرية، وانتهت بالصلح بعدما تمكن شريف منير من الحصول على حكم بسجن شيرين عبدالوهاب.

اقرئي أيضًا : تامر حسني ممنوع من الغناء في الحفلات بأمر من الطبيب 

الأزمة بدأت بسبب قيام شيرين بإلقاء قطعة من الرخام على بلكونة شريف منير، والذي يسكن معها بنفس العقار الأمر الذي كاد يصيب إحدى بناته بإصابة خطيرة، ولكن العناية الإلهية أنقذتها وعندما حاول شريف أن يعاتبها انهالت عليه شيرين بالألفاظ الخارجة الأمر الذي دفع شريف لتقديم بلاغ ضدها، وحصل بالفعل على حكم قضائي بحبسها لمدة 6 أشهر، ولم تجد شيرين سوى الاعتذار بشكل رسمي حتى تنقذ نفسها من هذا الحكم القضائي.

وثاني هذه العداوات كانت مع الملحن عمرو مصطفى الذي وصل الأمر بينهما إلى تبادل الشتائم الخارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يعلم أحد حتى الآن السبب في خلافات شيرين وعمرو مصطفى رغم أنهما كانا أصدقاء مقربين في وقت من الأوقات.

ولا أحد ينسي خلافات شيرين مع رفيق رحلتها تامر حسني، والتي استمرت أكثر من خمسة أعوام، وكان سببها الغيرة الفنية بين النجمين، حيث انفصلت شيرين عن المنتج نصر محروس وانضمت إلى شركة روتانا في الوقت الذي ظل فيه تامر مع نصر محروس، لتبدأ الخلافات بين النجمين، وانتهت أخيراً بالصلح في مبادرة إنسانية من تامر حسني.

اقرئي أيضًا : هؤلاء النجوم فشلوا في تقديم البرامج .. فهل تراهم مرة أخرى على الشاشة!

ولم يسلم أحمد حلمي من خلافات شيرين عبدالوهاب، حيث كان من بين قائمة النجوم الذين هاجمتهم شيرين وصنعت عداوة معهم، ومازالت خلافاتهما مستمرة حتى الآن.

وكان السبب في أزمة شيرين مع أحمد حلمي، فيلم "ميدو مشاكل" الذي شاركت في بطولته شيرين بجانب حلمي، لكنها خرجت بعد عرض الفيلم واتهمت حلمي بتشويه صورتها في الفيلم، ومحاولة إفشالها بعدما قام باقتصاص بعض مشاهدها في الفيلم.

وكانت الفنانة إليسا على موعد مع أزمات شيرين عبدالوهاب أيضاً، بعدما وجهت لها شيرين الإهانات بإحدى المناسبات الفنية، وأكدت أن إليسا ليست مطربة ولا تجيد الغناء، وتعتمد على مظهرها الاصطناعي الذي استخدمت فيه عمليات التجميل حتى تصبح بإطلالة ساحرة.

ولم ترد إليسا على شيرين واكتفت بتجنبها بشكل كامل، حتى أنها التقت بها في عدد من المناسبات والاحتفالات بعدها وتجاهلتها.

اقرئي أيضًا : تعرف على الرد الأول لعمرو دياب بعد إهانة شيرين له!

ودخلت شيرين في عداوة جديدة بتصريحاتها الأخيرة عن تونس والشعب التونسي، والتي سخرت منه قائلة: "لا أعرف الفرق بين تونس والبقدونس"، لكن لم تصمت الفنانة التونسية لطيفة عن سخرية شيرين وردت عليها بشكل قاس عبر أنستجرام، لتبدأ شيرين رحلة عداوة جديدة مع لطيفة.

وأشهر عداوات شيرين الحالية مع الفنان عمرو دياب، التي بدأت في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، واستكملتها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بها بمهرجان قرطاج الغنائي، لتشتعل الأزمة وتصل إلى أوجها نظراً لإجراء شيرين مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "كل يوم"، وأكدت أن عمرو دياب أصبح مفلساً، ولا يستحق لقب "الهضبة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب