شابة روسية أطالت شعرها لمدة 14 عاماً بسبب رهان

بدأت «داريا» في إطالة شعرها، قبل 14 عامًا، عندما راهنتها صديقة بأنها لا تستطيع إطالة شعرها بما فيه الكفاية لتضفيره، حتى إنها توقفت عن زيارة مصفف الشعر؛ إلى أن وصل طول شعرها تقريباً لكاحليها، لتصبح «رابونزيل» العصر الحديث؛ بفضل طلّتها التي لا تصدق.

وتقول الروسية «داريا غوبانوفا»، البالغة من العمر 27 عامًا، والتي تعيش في مدينة «بارنول» بمنطقة «ألتاي كراي» في جنوب وسط روسيا، إنها لن تقص شعرها البني السميك المثير للإعجاب؛ حتى يصل إلى أصابع قدميها.

واكتسبت «داريا» كمًا كبيرًا من المعجبات اللواتي يرغبن في السير على خطاها، ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من 218.000 على وسائل التواصل الاجتماعية، كما نشرت على حسابها في موقع «إنستجرام» أكثر من 600 صورة لشعرها الذي تحسد عليه؛ لتلقى الكثير من ثناء المعجبين المخلصين.

وبينما أبدى كثير من جماهير «داريا» الإعجاب، فقد ردّت من قبل على أولئك الذين اقترحوا أن تتبرع بشعرها لصنع الشعر المستعار، قائلة إنها كانت تقصّ وتتبرع بالشعر دائمًا، أما اليوم فهدفها إطالة شعرها؛ ليصل إلى أخمص قدميها.

يذكر أن شخصية الأميرة «رابونزيل» هي شخصية وهمية، ظهرت في أفلام والت ديزني للرسوم المتحركة، وعرفت بشعرها الذهبي الطويل الساحر.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار