إكتشفي ماذا يخبئ لكِ الحظ اليوم!!

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً، أو الملل، وينعكس الأمر على إطلالتك. "الجميلة" تقدّم لكِ كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، ونصيحة لإطلالةٍ تساعدكِ في استعادة الحيوية والإشراق، لتتجاوزي المشاكل اليومية، ويغادرك المزاج السيئ.

* برج الحمل:
خصصي الفترة المقبلة لإعادة التواصل بأفراد عائلتك، فتقرّبك منهم، ومشاركتك إياهم الحوارات واللقاء بأفراد الأسرة مبادرات ستلقى الاستحسان والترحيب من الجميع. إذا كان ثمة خلافات عائلية لم تُحلّ بعد، فالوقت بات مناسباً لمناقشة الأمور وحسمها، والتوفيق بين المتخاصمين.

* برج الثور:
لأخيراً تحصلين على السكينة والصفاء الذهني اللذين طالما بحثت عنهما. القوة الداخلية التي تتحلين بها تنعكس عليك ثقةً ونزاهة. سوف يطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملاؤكفي بالعمل العون، فلا تتأخري في تقديم المساعدة، قدر الإمكان، دون الإنشغال عن سعيك إلى تحقيق أهدافك.

* برج الجوزاء:
يتوقف مسار الأمور دون سبب واضح، بالرغم من عدم رغبتك في ذلك، وسعيك لأن تلتزمي بالجدول المحدد. عليك اعتماد التغيير في أسلوبك، لتجاوز العقبات المحتملة، ولتوفير كل طاقتك لمحاولة التغلب عليها. قد تحتاجين وقتًا أطول لبلوغ هدفك، لكنك قد تكسبين المزيد من الخبرات القيّمة، في سعيك إليه.

* برج السرطان:
يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت اليوم، فنراكِ منشغلةً في التقدم إلى الأمام. حاولي توظيف هذه الطاقة للمباشرة في مشاريع جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعرين بالراحة في ما خص الأمور التي تقومين بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم، مع التحذير من الإخلال بتوازنك الداخلي.

* برج الأسد:
من البطولة الاعتراف بالفشل في العمل أحياناً. كوني شجاعة وانظري إلى هذه الانتكاسات على أنها فرص للتغيير نحو الأحسن. إذا قمت بذلك، تخرجين من الشعور باليأس. قريباً تتخذين قرارات مصيرية في حياتك الخاصة. تمسكي برأيك، ولكن استمعي أيضًا إلى ما يقوله الآخرون. قد تنعكس هذه الظروف الصعبة على صحتك، فحاولي الاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

* برج العذراء:
تعيشين أجواء الصدام في العمل، وهذا غير مريح بالطبع، فزملاؤك يظنون أنك تعملين ضدهم. لا تنسي أن أعضاء الفريق متساوون في الأهمية! حدّدي أهدافك في حياتك الخاصة. قد يكون للسلام الداخلي تأثيره الإيجابي على شؤون القلب، والهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إليه،  وإلا وقعتِ ضحية الإنهاك والإحباط.

* برج الميزان:
يبدو أن حجم المشاكل إلى تزايد، ولكن يجب ألا تطغى المتاعب على حياتك. عندما تواجهين المشكلة تلو الأخرى، سوف تبدأين في الشعور بالسعادة من جديد. من الضروري أن تتصرفي في الحال، لئلا تواجهي المزيد من التعقيدات. لا تترددي في قبول المساعدة من الآخرين، إذا عرضوها عليك.

* برج العقرب:
يبدو أن جبال المشاكل والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كوني حازمة، وحاولي فرض رأيك في ما ترينه مهماً، وإلا قد تعانين من انتكاساتٍ دائمة. وازني بين الأمور بعناية، وفكري في الأهداف التي تريدين تحقيقها وتلك التي يجب التغاضي عنها. إذا استطعت تنفيذ ذلك، ستجدين أن الحلول أصبحت أسهل.

* برج القوس:
تواجهين بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم ألا تفقدي الثقة بإمكاناتك.، فأنت تملكين القدرة على تغيير  الظروف. إذا واجهتك مشاكل في العمل، حاولي ألا تفقدي السيطرة على أعصابك، وابحثي عن أفضل طريقة لحل المشاكل المتراكمة. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجاباً، لتحسين مهاراتك.

* برج الجدي:
تستطيعين إظهار معدنك. بفضل الجاذبية التي تتمتعين بها، تبدين جاهزةً للعمل ضمن فريق. ماذا تنتظرين؟ أنت لا تعلمين إلى متى تستمر الأوضاع على حالها. صحياً، تشعرين بالرضا التام والراحة، كما يؤثر هذا التناغم بين جسدك وعقلك إيجاباً على من حولك، ما يعني أن المشاريع المشتركة مع الأصدقاء قابلة للتحقيق.

* برج الدلو:
يتبين لك أن جميع أشكال التعاون فعَّالة، لأن أهدافك تتوافق مع أهداف من حولك. اغتنمي فرصة كونك مفعمة بالصحة والحيوية وراحة البال، وقومي في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. اليوم أيضًا تجري المشاركات المختلفة بطريقةٍ متناغمة ومثمرة.

* برج الحوت:
حان الوقت لوضع مخططاتك التي تعدّين لها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ، والمباشرة في تحقيق شيء جديد. تنشرين الثقة والحماسة على من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرصي على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة، ولا تعتبريها واجباً يقومون به.

أضف تعليقا