3 مستحضرات لا تستغني عنها بشرتك!

للمرأة التي لا تحبّذ إثقال بشرتها بمساحيق التجميل، ولكنّها تريد مظهراً متألّقاً ومشرقاً تحت أشعّة الشمس، هذه بعض النصائح العمليّة، محورها 3 مستحضرات أساسيّة فقط:

1.كريم الترطيب الملّون
البشرة بحاجة إلى ترطيب عميق في أيّام الحرّ الشديدة التي تسلبها رونقها وملمسها الناعم والمشرق. ابحثي عن كريم مرطّب ملوّن يمنحها لوناً خافتاً صحيّاً، جرّبي الـ BB Cream أو الـ Cream CC الغنيّين بفوائد متعدّدة ويناسبان الأعمار كافّة. تحتوي هذه الأنواع من الكريمات على عامل وقاية جيّد من الشمس وتغطي البشرة بطبقة خفيفة ومخمليّة، وتمنحها سحنة دافئة، كما تظلّل الكثير من الشوائب.

اقرئي أيضًا : إطلالات ماكياج مناسبة لأيّام الحرّ!  

2.ألوان الظلال الحياديّة
تتوفّر الكثير من Palettes الماكياج التي تحتوي على ظلال بتركيبة الباودر والكريم بنغمات ترابيّة ومحايدة كألوان البشرة الطبيعيّة والتي يمكنكِ بواسطتها الحصول على إطلالات ماكياج رائعة للعينين، الشفاه والوجنتين دون الحاجة لبقيّة المساحيق والألوان، خاصّة وأنّها تنسجم مع جميع الألوان الأخرى، سواء لجهة ألوان البشرة، العينين، الشعر أو الملابس، ما يسهّل عليكِ المهمّة كثيراً ويمنحكِ العديد من الخيارات لماكياج مشرق وطبيعيّ بتدرّجات متعدّدة.

اقرئي أيضًا : الماكياج .. جمال و مخاطر!  

3.البرونزر المشمشيّ
تحتاجه جميع المناطق في الوجه لإشراقة وتوهّج ملفتين، اختبريه على الصدغين، الجفنين وتجويف أسفل عظمتيّ الوجنتين وأيضاً جسر الأنف، الذقن والترقوة، وستلاحظين بريقاً فوريّاً وجذّاباً على كامل البشرة بلمسات طفيفة وطبيعيّة غير مبالغ فيها.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج