3 فوائد للأكسجين، تمنحك بشرة صحية ومشرقة

العناية بالبشرة وجمالها هدف تسعى إليه كل امرأة، ولا شك في أنك، مثل الكثيرات، تتمنين لو تكون بشرتكِ أشبه ببشرة الأطفال.. لكن عوامل التلوث المحيطة بنا، تجعل من هذه الأمنية صعبة المنال، غير أن تقنيات تجميل البشرة والعناية بها لا تتأخر في السعي إلى اكتشاف الحلول لماكل البشرة، لجعلها صحية وخالية من العيوب، وآخر هذه الاكتشافات  استخدام الأكسجين من أجل العناية بالبشرة، إذ اكتشف الخبراء أن له دوراً فعالاً في استعادة بشرة وجهك ما فقدته من نضارة وإشراق.
إليكٍ ميزات استخدام الأكسجين للوجه:
1. ترطيب البشرة: تعتبر تقنية أكسجين الوجه مناسبة تماماً للنساء اللواتي يعانين من الجفاف الشديد في البشرة، كونها تعمل على اختراقها، لاستعادة "الرقم الهيدروجيني" للبشرة، وبالتالي استعادة مستوى الترطيب الصحي فيها.
2. الحصول على حمرة خدود طبيعية: يعمل الأكسجين على إزالة الشوائب من البشرة، وإحياء الجلد الميت، كما يلعب دوراً مهماً  بتنشيظ الدورة الدموية في البشرة، ما يعيد إليها البريق والنضارة.
3. إزالة حب الشباب: حب الشباب هو نتيجة طبيعية لتراكم الأوساخ والغبار على بشرتك، ما يؤدي إلى انسداد المسام، لذا تعمل تقنية أكسجين الوجه على التغلغل داخل مسام البشرة وتحريرها من الملوثات وتنظيف مسامها، ما يؤدي إلى الحصول على بشرةٍ ناعمة ومتوهجة، كبشرة الأطفال.

أضف تعليقا