3 قطع ضرورية في خزانتك لصيف 2015..

في كل موسم تدخل اتجاهات جديدة في الموضة، على السيدة اتباعها واقتناء القطع السائدة فيها، لتكون على الموضة وعصرية. ومن المهم أن تعرفي أنه يكفيك اقناء قطعتين أو ثلاثٍ من هذه القطع، وتنسقيها مع الملابس التي تملكينها، لتحصلي على إطلالةٍ عصرية بامتياز.. ولتحقيق ذلك، احرصي دائما" على اختيار ما يتناسب مع شخصيتك وطريقة حياتك أو الـ lifestyle، وما يتلاءم أيضاً مع ما لديك، مع ضرورة أن تتوفر في خرانتك هذه القطع الأساسية الثلاث:
الجيليه الجينز: عادت في هذا الموسم وبقوة. يمكن اختيار "جيليه" مرصعة بالأحجار الملونة أو البيضاء، والأفضل اختيار لون الجينز الأزرق الفاتح جداً. يمكنك ارتداؤها فوق فستانٍ باللون الأبيض أو الأسود، قصيرا" كان أم طويلاً. كما يمكنك تنسيقها مع قميص بالأبيض وسروال أو تنورة. أهمية هذه الجيليه هي في إمكانية ارتدائها لإطلالاتٍ متعددة.
المعطف الصيفي:  summer coat، وهومعطف ذو قماشٍ صيفي ترتدينه فوق الملابس بطريقةٍ عصرية، لإطلالةٍ جذابة وأنيقة، بعضه مناسب للسهرات، ومنه ما يناسب النهار. يمكنك مثلا" أن ترتدي معطفا" باللون الأسود فوق قميص بيضاء وسروال جينز، وتنسقي هذه الإطلالة مع كعب عالٍ حادّ، وحقيبة عصرية.
التنورة الفضفاضة:  هذه التنورة المميزة من السبعينيات ستبقى من أبرز اتجاهات الموضة، ولمواسم عدة، وتأتي في العادة ضيّقة عند الخصر وعالية،  لتنسدل من ثم بطريقةٍ فضفاضة أو منفوخة، وتصل عند الكاحل أو الركبة، ومنها ما يكون قصيراً. هذه التنورة ذات الخصر العالي تناسبها قمصان الـ crop أي ذات القصة القصيرة والقماش السميك.. مع الإشارة إلى أن اختيار الطول المناسب لهذه التنورة مهم جداً، كي لا تبدو السيدة قصيرة القامة وممتلئة، واختيار الحذاء ذي الكعب العالي مهم جداً أيضاً.
لون المسالا masala: هواللون البني المائل إلى الأحمر البرتقالي، ويعتبر لون الموسم المقبل في القماش والحقائب والأحذية. إذا كنت لا تحبين هذا اللون لملابسك، يمكنك اختيار حقيبة أو حذاء أو قطع أكسسوار بهذا اللون.  

أضف تعليقا