محمود الجندي يوجّه رسالة مؤثرة لجمهوره بعد اعتزاله الفن

لم يكن أحد يتوقع أن يعتزل الفنان محمود الجندي التمثيل، بالرغم من أنه قدم في شهر رمضان الماضي دوراً مهما في مسلسل "رمضان كريم" مع الفنان سيد رجب وروبي، إلا أنه بحسب تصريحاته أن السبب في اعتزال عدم تقدير المنتجين له.

ومع إصرار البعض على تراجع محمود الجندي عن قراره قال في تصريحات خاصة "أريد أن أتحدث لكل شخص يحبني، وأقول له إذا كنت توافق على أن يتم إهانتي من أجل تقديم أعمال فنية فسوف أعود للتمثيل، فأنا قضيت عمري وفنيت صحتي في هذا المجال، ولم أجمع منه الثروة الطائلة كما يظن البعض، فأحمد الله على نعمة الصحة وحب الناس، لكن ما وجدته من بعض المنتجين شيء لا يجوز الصمت تجاهه".

اقرئي أيضًا : التصريح الأول لصافيناز بعد رقصها أعلى مأذنة المسجد؟  

وأضاف الجندي "استغلوا عدم وجود أعمال جديدة تعرض عليَ وقللوا من أجري لدرجة أنني كنت أعمل في مسلسل "رمضان كريم" دون أجر، لكن وصلت الإهانة بأن المنتج أحمد السبكي حذف مشاهد كثيرة لي بالمسلسل، وتعامل معي وكأني فنان مبتدئ، لذلك قررت أن أحترم نفسي وفني وجمهوري وأعلن اعتزالي".

وأنهى الجندي حديثه متأثراً؛ حيث قال: "كنت أتمنى أن أبقى معكم حتى أخر العمر؛ لكن يبدو أن الأمور تبدلت والمنتجين قالوا كلمتهم، لذلك سألتزم بيتي وأتفرغ للعبادة والصلاة، ولعل الأمور تتبدل ويقدرني المنتجون أدبياً، فأعود من جديد، وكل شيء نصيب".

اقرئي أيضًا : 10 شروط عجيبة للنجوم للظهور في البرامج التلفزيونية! 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب