عادات تزعج الزوج.. وفق الأبراج

قد تكونين تحبينه وتقدرينه ولعله يبادلك المشاعر نفسها والعلاقة بينكما جميلة ولكن ورغم كل ذلك هناك بعض التصرفات التي تقومين بها وتزعجه بشكل يفوق التصور.

بطبيعة الحال لا داع للقلق، فالامر طبيعي تماماَ، لان عدم إنزعاجه من بعض التصرفات تعني ان العلاقة غير طبيعية.

الإنزعاج من تصرفات معينة والتعامل معها دليل على نضج وهو جزء من كل العلاقات. قد تظنين بانك لا تقومين بتصرفات مزعجة ولكنك تملكين على الارجح العشرات منها. وهذا ما يجعل العلاقات جميلة، تقبل الاخر رغم عيوبه . ولكن ما يجب الحذر منه هنا هو ان المبالغة بهذه التصرفات قد يحولها الى مشكلة كبيرة.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

انت رابحة وخاسرة مريعة.. حين تخسرين مهما كانت نوعية الخسارة تلك تتصرفين كما لو كانت نهاية العالم وحين تربحين تتصرفين وكأن البشرية برمتها يجب ان تحتفل بفوزك.  بشكل عام الحمل من الابراج التي لا يحب اي برج اخر منافسته، لان المنافسة معه غير صحية وغير ممتعة لان همه الفوز مهما كانت الطرق والسبل لتحقيق ذلك.

أصلاً كل شيء معك يتحول الى منافسة وعليه فهو يجد نفسه يحاول تجنب القيام بغالبية الامور معك كي لا تدخلي بذلك المزاج .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

خمولك يزعجه بشكل يفوق التصرف. حين تقررين العمل على شيء ما فانت تعملين بجدية بالغة ولكنك ايضاً لا تفوتين فرصة عدم القيام باي شيء أيضاً. في الواقع يمكنك ان تعلقي في دوامة الخمول تلك لوقت طويل، فحتى لو اراد دعوتك لامر بسيطة مثل الذهاب الى السينما الامر بالنسبة اليك معاناة لا تريدين اختبارها. ستجلسين على الكنبة وتشاهدين فيلماً وانت في حالة من الكسل الكلي.  من التصرفات الاخرى التي تزعجه هو رفضك للتغيير مهما كان نوعه .. انت من النوع الذي يكره التغيير وعليه تتمسكين بالروتين كما لو كان طوق نجاتك، هذا يجعله يشعر باحباط شديد.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الامر يتعلق بالشخصيتين التي تملكها المرأة الجوزاء ما يجعلها تبدو وكأنها لا يمكنها إستجماع أفكارها أو الثبات على أمر معين. تنسى المواعيد أو ما عليها القيام به، الامور البسيطة مثل الوصول الى مكان معين سبق لها وذهبت اليه مهمة مستحيلة معها ناهيك عن انها دائماَ تنسى الامور هامة. من المزعج جداً ان يجد نفسه يقوم بتذكيرك بكل شيء كل يوم. صحيح انك عادة تصلحين الموقف بسحرك ولكن ذلك لا يجعل الامور اقل إزعاجاً بالنسبة اليه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

إهتمامك الزائد عن حده يزعجه بشكل يفوق الوصف. السرطان من الأبراج المحبة التي تنسى احياناً بانها شريكته لا والدته. ما يزعجه بشدة هو ان المرأة السرطان تتعامل معه وكأنه لا يمكنه الإهتمام بنفسه . هو يدرك بانه يمكنه الاعتماد عليك حين يحتاج اليك ، ولكن حين يحتاج المساعدة سيطلبها لذلك توقفي عن فرض مساعدتك طوال الوقت.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

المرأة الأسد تعرف الكثير عن كل شيء، لكنها بالتأكيد لا تعرف كل شيء عن كل شيء.. ولكنها تتصرف وكأنها كذلك. برج الاسد لا يعترف حين يخطئ وعليه هو مستعد للمجادلة حتى يستسلم الاخر رغم ان الاسد ليس الطرف المحق على الإطلاق. ولعل التصرف الاكثر إزعاجاً هو عدم تحمل مسؤولية الافعال والاقوال.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

تتصرفين بشكل جنوني حين لا تسير الامور وفق الخطط الموضوعة من قبلك. دائما تملكين الجداول والخطط ولا مكان لاي هامش للتعديل معك. فإما يسير وفق مخططاتك أو تتصرفين وكأن الكون على وشك الانهيار. اي امر خارج الجدول اليومي مهما كان بسيطاً يتحول الى مشكلة ضخمة معك.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

عدم قدرتك على حسم أي قرار مهما كان من أكثر الامور إزعاجاً. عادة تتوترين حين تجدين نفسك ملزمة بحسم قرار ما ، تبالغين بالتفكير بالامر لدرجة مخيفة وعندما تحسمين الامر تندمين على قرارك فتدخلين في مرحلة التوتر مجدداً. الامر منهك نفسياً لك وله فليس بالضرورة ان يتحول قرار إختيار بوظة الشوكولاتة أو الفريز الى قضية تتطلب محادثات طويلة.. اختاري الامرين ولا تقومي بتعذيبه اكثر.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

حين تغضبين من امر ما انت لا تنسين ولا تسامحين. أصلا هو ينزعج حين يجد نفسه يتعامل مع الجانب «غير اللطيف» من شخصيتك ولكن اكثر ما يزعجه هو حين تجرينه الى كل الدراما التي تحدث معك. العلاقة معك اشبه بالسير في حقل الغام فهو معظم الوقت لا يعرف لماذا لا تتحدثين معه، ولا يعرف اي تصرف قام به وأثار سخطك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أنت مرحة وتحبين نشر الفرح بين الناس.. ولكن مشكلتك التي تزعجه كثيراً هو انك تقولين الامور غير المناسبة في التوقيت غير المناسب. دائماً يجد نفسه في الموقف عينه رغم انه لعله تحدث معك عشرات المرات عن ضرورة قراءة الموقف بشكل صحيح ومعرفة ما عليك قوله.. لكنك لا تكترثين.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

علاقتك مع المال تزعجه للغاية.. فلا حلول وسط معك . مثلاً انتما في مطعم مع الاصدقاء الجميع يدفع حصته ويساهم بالبقشيش اما انت فتقومين بدفع بقشيش هو أضعاف ما وضعه الجميع، في اليوم التالي تقومين بشراء ما تحتاجين اليه ولكنك تنهكين البائع بالمساومة حتى تحصلين على سعر مخفض ثم تشعرين بالانتصار رغم انه كل ما قام بتخفيضه لا يتجاوز الدولار. كل هذا التناقض مع المال مزعج للغاية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ما يزعجه هو انك احياناً تخالفينه الرأي فقط من اجل إثارة المشاكل. هو يدرك بانك غير مقتنعة بما تقولين وان هدفك هو إثارة غضبه لا اكثر ولكن الامر يزعجه بشكل يفوق الوصف. بالنسبة اليك القيام بهذا الامر يجعل المحادثات ممتعة. المشكلة الاخرى معك هو انك لا تعرفين اي معارك عليك اختيارها وعليه ما ينفك يجد نفسه في مواقف محرجة حين لا تفكرين قبل ان تتكلمي.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

اكثر ما يزعجه هو مشاهدة الاخرين يقومون بإستغلالك، وما يزعجه اكثر هو انك تسمحين لهم بالقيام بذلك. يحاول حمايتك ومنحك القوة التي تمكنك من الدفاع عن نفسك ومنعهم من استغلالك ولكن كل ذلك لا ينفع. انت دائماً تسيرين خلف المسيطر وهذا ما يزعجه بشدة لانه يريدك ان تكوني الأقوى.

 

اقرئي ايضا

هكذا تعرفين أنه لم يتمكن من نسيانك.. وفق برجه  

هكذا تحطمين القلوب ..وفق الأبراج

هذه الأبراج تحب المشاجرة مع الجميع

متى سيعثر برجك على نصفه الآخر؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية