أجمل الفساتين من "سيدتي مول" لأناقة راقية في الصيف

فرضت الفساتين نفسها بقوة في هذا الموسم "كروز 2018"، ولاقت إقبالاً كبيراً ورواجاً واسعاً، ولتظهري بإطلالة أنيقة في هذا الصيف، كل ما عليك فعله هو اختيار ما يناسبك من هذه الفساتين الراقية التي وفرناها لك في "سيدتي مول" لأنوثة فاتنة.
كوني السيدة الأكثر أناقة في حفلاتك ومناسباتك المختلفة بالظهور بهذه الفساتين الجميلة التي صممها أشهر المصممين العالميين.

 

تعددت صيحات الفساتين الرائعة التي برزت على منصات عروض "كروز 2018"،  وقد صُنعت في أغلبها من الأقمشة المحبوكة زاهية الألوان، ما أعطاها لمسة عصرية راقية وأنيقة. اخترنا لك منها

هذا الفستان"الميدي"، باللون البيج، المزيَّن باللونين الوردي والبرتقالي، بتصميم شبكي من الخلف

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

وقد حاكت الفساتين في هذا الموسم عشق المرأة للأسلوب البسيط والعملي، حيث خلت بعض التصاميم من "التعقيد" بالاعتماد على الأقمشة المنقوشة والألوان المموجة. ومن وحي هذه الموضة نقدم لك:

فستاناً "ميدي"، مزيناً بنقوش باللون الوردي، بأكمام متوسطة الطول، من "فيمي9 Femi9".

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

من عام إلى آخر يتغير الأسلوب وتتجدد الموضة إلا أن هناك لمسات راقية تعود بقوة مهما غابت من الزمن، وتثبت حضورها لتذكِّر بأناقة الماضي خاصة موضة الخمسينيات، وقد لفت انتباهنا في هذا الموسم عودة تصاميم قديمة، لكن بحلة جديدة تناسب المرأة العصرية. نقدم لك:

فستاناً "ميدي"، مطبَّعاً بنقوش من الجورجيت،  متعدد الألوان، بأكمام طويلة، من "آن كلين Anne Klein".

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

الفساتين الطويلة المنسدلة ذات الألوان الربيعية، و"التقليمات" تلقى رواجاً كبيراً في كل موسم، وهذا ما رأيناه في "كروز 2018"، حيث رصدنا فساتين راقية بقصات مستقيمة كلاسيكية.

تمتعي بإطلالة مماثلة بهذا الفستان الطويل من قماش الفيسكوز، المخطط بنقشة الزكزاك، بألوان متعددة.

 

 يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

وإذا كنت تبحثين عن فستان ناعم لمناسباتك المسائية، لتُظهري أناقتك وشخصيتك الهادئة، بعيداً عن التكلف، فكل ما عليك فعله هو اختيار

هذا الفستان الطويل للسهرة، من قماش الساتان، بتصميم الأكتاف المكشوفة، باللون الأزرق، زُيِّنَ من الأعلى بالخرز، بأكمام طويلة، من "فيمي9 Femi9".

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

كثيرة هي الصيحات التي لاقت رواجاً في موسم 2017 وتابعت تألقها في موسم 2018 خاصة صيحات الدانتيل والأكمام الواسعة، لذا نقدم لك في "سيدتي مول":

فستان سهرة طويلاً من قماش الحرير، باللون الذهبي، مطرزاً بالخرز، بأكمام متوسطة الطول، من "بينك سولت" بأناقة الدانتيل وأكمام الشيفون الواسعة والمطرزة.

 

 يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

للحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

إطلالة شهد الجميلي الأنيقة بالعباية... إحصلى عليها لدى "سيدتي مول"

في أسبوع المجوهرات حصريًّا خصومات تصل لـ30% لدى سيدتي مول

ارقى فساتين العيد من "سيدتي مول"

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة