متى سيعثر برجك على نصفه الآخر؟

تنتظرين وتنتظرين ومع ذلك لا يبدو أنه سيظهر في أي وقت طويل.. نصفك الاخر أو توأم روحك الذي من المفترض ان تمضي حياتك معه بسعادة وحب.

ما الذي جعل ظهوره يتأخر لهذه الدرجة؟ حسناً الأسباب عديدة وهي ترتبط بك بالدرجة الاولى. فهو قد يكون قد ظهر لكنك لم تتمكني من معرفة ذلك لانك ما تزالين عالقة في مكان ما يمنعك من المضي قدماً.

نصفك الاخر ينتظرك وهو قد يكون اي شخص ولكن موعد اللقاء به يرتبط بك وحدك وبالقرارات التي تتخذينها

إليك الحل وفق الأبراج.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

ستلتقين بنصفك الاخر حين تتوقفين عن التواصل مع كل شريك سابق في حياتك في كل مرة تشعرين فيها بالوحدة أو بالحزن. أنت تدركين بان كل حبيب مر في حياتك ما زال يكن لك محبة خاصة لن يتمكن من نسيانها وعليه أنت تستغلين هذا الضعف تجاهك حين تجدين نفسك حزينة ووحيدة. ولكن المقاربة هذه تمنعك من المضي قدماً ومن رؤية نصفك الاخر الذي قد يكون امامك مباشرة. عليك ترك الامور تسير كما يجب، ركزي على نفسك وحاضرك ولا تنظري للخلف مرة واحدة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

ستلتقين بنصفك الاخر حين تتوقفين عن وضع كل هذه الحواجز التي تمنع اي شخص من الإقتراب منك. بالنسبة اليك الجميع يريدون الحاق الاذى بك. تجربة سيئة لا تعني ان كل التجارب ستكون سيئة. عليك تعلم تقدير الحب عوض الخوف منه، وتذكري بان قلة قليلة تملك الصبر والوقت لتحمل كل الاختبارات التي تجعلينهم يمرون بها قبل الوثوق بهم.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

ستلتقين بنصفك الاخر حين تعرفين ما الذي تريدينه بالضبط. أنت مترددة بطبعك ولا يمكنك حسم الامور ولكن الحب هو قرار عليك حسمه، فإما تريدين هذا الشخص او لا تريدينه. لا يمكنك ترك اي شخص يدخل حياتك معلق في مكان ما لا يعرف مكانته أو صفته او ما الذي يعنيه بالنسبة اليك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

ستلتقين بنصفك الاخر حين تنظرين خارج دائرتك الخاصة الضيقة.. هو في مكان ما خارج ذلك الحصن التي تحتمين داخله. عليك الخروج خارج منطقة الراحة الخاصة بك وتعلم المخاطرة ولو قليلاً فمن يدرك قد تستمتعين بالامر.

الانفتاح هو سبيلك الوحيد فلا يمكن العثور على نصفك الاخر وانت عالقة مع الاشخاص نفسهم منذ الازل. فلو كان احدهم نصفك الاخر لكان الامر انتهى بالزواج .. وبما ان ذلك لم يحصل فهو في مكان اخر.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

ستلتقين بنصفك الاخر حين تخف حاجتك لان تكوني محور الكون. حاجتك الدائمة للاهتمام تجعلك لا ترين الاشخاص الذي يكترثون لامرك فعلاً بل تنجرفين خلف اي شخص يشبع نهمك الدائم للإهتمام.

عليك الخروج من دائرة الضوء وستجدين شخصاً يحبك وتحبينه في المقابل. حين تدركين بان العلاقة قائمة على مبدأ الجهود المتساوية من كلي الطرفين حينها ستعثرين عليه، ولكن طالما تعيشين وفق عقلية ان الكل وجد من اجل إرضاء غرورك فستستمر حياتك على ما هي عليه.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

ستلتقين بنصفك الاخر حين تؤمنين بنفسك وبقدرتك على ان تقومي بمنح الحب وتلقيه. لا أحد ينتقد نفسه كما تنتقدين نفسك وانت وبشكل دائم تقومين بجلد الذات. مشكلتك ان الامر لا ينحصر بشخصك فقط بل تقومين بذلك مع الاخرين ومع اي حب محتمل ولذلك هم يرحلون. عليك التوقف عن القيام بذلك وترك الامور تسير بسلاسة والتوقف عن التفكير بانك لا تستحقين الحب .

 

إقرئي أيضاُ: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ستلتقين بنصفك الآخر حين تدركين بان الحياة غير عادلة. احياناً الاشخاص ينفصلون والعلاقات تنتهي ولا يمكنك القيام بشيء لإصلاحها.. بالنسبة اليك لا تجدين اي منطق في ذلك ولكن هذه هي حال الحياة وعليك التعامل مع الامر بواقعية.

انت في مهمة دائمة لايجاد التوازن والتناغم ولو على حساب نفسك وهذه المقاربة تمنعك من العثور عليه، رغم انه قد يكون امام ناظريك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ستلتقين بنصفك الاخر حين تتوقفين عن التشكيك بصدق الجميع وتتقبلين واقع انه هناك فئة صادقة وصريحة مثلك تماماً. لست الوحيدة التي تملك الصدق والصراحة ولا تخفي الاسرار، بل الغالبية كذلك. على التوقف عن رؤية الجانب السيء من الاشخاص فبعض الاشخاص يكذبون لانهم يريدون ان يحموا من يحبون ولا داع للحكم عليهم بقساوة وابعادهم عنك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ستلتقين بنصفك الاخر حين تتوقفين عن إطلاق الوعود الفارغة التي تدركين بانك لن تقومي بتنفيذها. حياتك عبارة عن مهرجان دائم وتريدين حريتك على حساب كل شيء.. وحين تشعرين بان هناك من يحاول جعلك تستقرين فأنت تكذبين . لا بأس بإمتلاك حس المغامرة ولكن ليس على حساب حياتك لا يمكنك توقع العثور على شخص يمكنه ان يحبك وانت تريدين كل هذه المساحة الشخصية والحرية.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

ستلتقين بنصفك الاخر حين تتوقفين عن توقع ما هو أسوأ من البشر. بالنسبة اليك هدف الجميع هو إلحاق الاذى بك أو إستغلالك. الإستقلالية امر جيد وصفة محببة عند الرجال ولكن عليك تعلم مشاركة حياتك مع الاخرين والا انتهى بك الامر وحيدة. الدخول في علاقة لا يعني ان تكوني الطرف الذي يعتمد على الاخر بل هو الثقة والجهد والقدرة على ان تظهري بانك قابلة للعطب.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ستلتقين بنصفك الاخر حين تتقبلين واقع بأنك أحياناً قد تكوني مخطئة. أنت إمرأة مثقفة تعمل بجدية بالغة ولا تملك الوقت ولا الصبر للتعامل مع الخمول والغباء والجهل. ومع ذلك حين تلتقين بشخص يملك الصفات نفسها التي تملكينها والذي من المفترض انه حب محتمل تتحولين  الى شخص لا يمكنه ان يكون على خطأ او ان يخسر مناقشة مهما كانت سخيفة. طالما هدفك هو الفوز دائما حتى في العلاقات فلا مجال للقاء به

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

ستلتقين بنصفك الاخر حين تخرجين رأسك من السحاب وتنظرين الى العالم الواقعي. انت تقومين بمنح عاطفتك وحبك للاشخاص الذي لا يستحقون لا الحب ولا العاطفة. دائما ينتهي بك الامر بعلاقات من طرف واحد، تمنح وتمنح ولا تحصل سوى على الاذى.

 

إقرئي أيضاً

إذا كنت من مواليد هذه الأبراج فأنت الأكثر سعادة ومرحاً هذا الصيف 

هذه الأبراج ستحول حياتك الى جحيم حين تنفصلين عنها

أبراج تحترف لعب دور صعبة المنال.. فهل أنت واحدة منهم ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات