للرجل، علاجات للبشرة تفيد المرأة أيضاً!

عندما تشكو بشرتكَ من الجفاف في فصل الصيف، فهذا دليل على حاجتها الماسّة لمزيد من الترطيب، ولكي تستجيب لطلباتها لا بدّ لكَ من بعض العلاجات، لا تظهِر بشرتكَ بملمس خشن وباهت وتجنّبها التجاعيد.

اقرئي أيضًا : أخطاء يجب الامتناع عنها خلال تقشير البشرة !  

1.لا تغادر البيت في الصباح قبل تغطية بشرتكَ كاملاً بكريم الوقاية من الشمس، على أن تختاره من ماركة موثوق بها كي يخدمها على أكمل وجه.

2.من قال إنّ زيوت الـ Aromatherapy المعالجة والمرطّبة للبشرة مخصّصة فقط النساء، يمكنكَ أنتَ أيضاً الاستفادة منها والحصول عليها من ماركات عالميّة كـ Decleor ، Elemis و Clarins، هذا فضلاً عن الزيوت الطبيعيّة المتوفّرة في المنزل.

3.اختبر الأقنعة المنزليّة وشارك زوجتكَ، كقناع الأفوكادو المغذّي والمرطّب وقناع العسل المليّن والمعزّز لنضارة ونعومة البشرة.

4.تخلّص بشكل دوريّ من طبقات الجلد الميتة المتراكمة على سطح البشرة من خلال تقشيرها بمستحضر تقشير مناسب يعيد لها النعومة والنضارة.

5.إضافة إلى كريم الوقاية من الشمس، خصّص لبشرتكَ كريم مرطّباً جيّداً من ماركة جيّدة غنيّاً بمضادّات الأكسدة والخلاصات النباتيّة المليّنة والمرطّبة للبشرة التي تعيد لها توازنها وتؤمّن لها الترطيب والحيويّة.

6.أكثِر من تناول الأطعمة الغنيّة بالماء كالخضار الورقيّة والفاكهة كالبطّيخ، الأناناس، المانغو والكيوي، فهي غنيّة بالفيتامينات ومضادّات الأكسدة المرمّمة للبشرة. أكثِر أيضاً من شرب السوائل، خاصّة الماء مع أهميّة النشاط الخفيف للحفاظ على نشاط الدورة الدمويّة في كامل الجسم.

اقرئي أيضًا : تقشير البشرة ... نصائح وقواعد!  

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة