اليسا وأصالة ونادين ونجوى...من صاحبة أجمل إطلالة رمضانية؟

لم تركز القنوات في رمضان على البرامج الفنية، بل وضعت كل ثقلها في المسلسلات. لكن في المقابلة عرضت قناة Mbc برنامج "مجموعة انسان" الذي يقدمه علي العلياني واستقبل مجموعة فنانين.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


اليسا ونادين نجيم واصالة نصري ونجوى كرم، اربعة نجمات استقبلهن علي العلياني في برنامجه. كل واحدة اختارت ستايلاً معيناً، اليك التفاصيل.
اليسا الابيض اختيارها: اطلت اليسا مع العلياني بثوب ابيض اللون من ماركة dior. فستان ناعم من دون اي زخرفات، ومزين ببعض الازرار على الصدر فحسب. فستان بسيط وهادئ كان بمثابة اختيار ناجح للمغنية اللبنانية.
اصالة كانت الافتتاح: افتتحت اصالة نصري اولى حلقات "مجموعة انسان". اللافت ان المغنية السورية اعتمدت على القفطان في تلك المقابلة، واختارت قطعة من المصممة سلمى بن عمر. قفطان بسيط ويليق بشهر رمضان لانه جمع بين الحشمة والاناقة.
نجوى اطلالة كلاسيكية: في مقابلتها مع "مجموعة انسان" اختارت "شمس الاغنية اللبنانية" ثوباً ملوناً. فستان ضيق ومن دون اكمام، اختاره خبير المظهر سدريك حداد واهتم صالون طوني صوايا بتسريحة شعرها. اعتبرت اطلالة نجوى عادية مقارنة مع باقي اطلالاتها في البرامج التلفزيونية الاخرى.
نادين نجيم قفطان مميز: اختارت الممثلة اللبنانية قفطاناً مميزاً من دار "لابورجوازي". قطعة مميزة بكل تفاصيلها، فاللونين الازرق والذهبي بدا ناجحين على قوام نجمة مسلسل "الهيبة". اعتبرت اطلالة نادين الاجمل بين زميلاتها لانها عرفت كيف تبرز القفطان ببساطة وهدوء.

 

إقرئي أيضاً:

مواقف محرجة: شاهدن سقوط وتمزق فساتين النجمات

فساتين سهرة مشرقة للعيد على خطى النجمات

نجمات ارتدين الحجاب في رمضان 2017

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات