أحمد عز يتعاقد على مسلسل لرمضان 2018

أعلن المنتج طارق الجنايني عن تعاقده مع الفنان أحمد عز لإنتاج مسلسل درامي له في رمضان المقبل عام 2018؛ حيث تم اختيار اسم مبدئي للمسلسل الذي تم اختياره، وهو «أبوعمر المصري»، وهو العمل الذي يعيد أحمد عز للدراما مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أعماله «الإكسلانس»، الذي تم عرضه في رمضان 2013، وتم الإعلان عن التعاقد الجديد في بيان؛ موضحًا أن المسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الإنتاج الكبير.

اقرئي أيضًا : بالصور.. الفنانة رغدة تقص شعرها وسط ساحة شعبية بمدينة حلب لتفي بنذرها  

والمسلسل الذي سيقدمه أحمد عز، تم اقتباسه من روايتين للكاتب عزالدين شكري فشير، وهما روايتا: «مقتل فخرالدين» و«أبوعمر المصري»؛ حيث حمل المسلسل اسم الرواية الثانية، وستقوم بكتابة السيناريو والحوار للمسلسل، المؤلفة مريم نعوم، ووقع اختيار المنتج طارق الجنايني على المخرج أحمد خالد موسى لإخراج العمل المتفق عليه.

اقرئي أيضًا : بالصور .. تعرف على الفتاة التي تصرخ دائماً ببرنامج "رامز تحت الأرض" 

ولم يتم حتى الآن اختيار فريق العمل المشارك في بطولة المسلسل؛ حيث تتم كتابة المسلسل في الوقت الحالي، ومن المنتظر تصويره في أكتر من 6 مدن مختلفة في مصر، وعدد من الدول الأوروبية، وسيتم الإعلان عن باقي أبطال المسلسل بعد الانتهاء من كتابته.

اقرئي أيضًا : دينا الشربيني تزور الأطفال المصابين بالسرطان

على صعيد آخر، انتهى الفنان أحمد عز من تصوير فيلمه «الخلية»، ولم يتم الإعلان عن مصيره حتى الآن، بعرضه في موسم عيد الفطر من عدمه؛ حيث إن مخرجه طارق العريان ومنتجه وائل عبدالله، متخوفان من فكرة طرحه؛ بسبب ازدحام الموسم بالأفلام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب