بالصور: هل يشبه فستان نجوى كرم فستان ميريام فارس؟

شبّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالة الفنانة نجوى كرم، في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج "عرب غوت تالنت"، بإطلالة الفنانة ميريام فارس في إحدى المناسبات الخاصة، والتي نشرت صورها على "إنستغرام".
الآراء تباينت بين من وجد فعلاً أن فستان نجوى مشابه لفستان ميريام، ومن رأى أنه لا يشبهه أبداً، ومع ذلك أكد معظم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن فستان نجوى بدا أكثر أناقة وفخامة وحشمة من فستان ميريام.
الوقوع في فخ تشابه الإطلالات بين الفنانتين حدث خلال يومين فقط، إذ جرى نشر صور ميريام فارس من حفلتها على "إنستغرام" قبل يومين من عرض الحلقة النهائية للبرنامج، وبدا التشابه في شكل الفستانين واضحاً، بالرغم من وجود تفاصيل أكثر في فستان نجوى كرم عند الخصر، كما جاء فستان ميريام باللون الزهري الفاتح من الأسفل، وقصة الجاكيت بتدرجات الكريمي، وقد وضعت تاجاً على رأسها، ما جعلها تبدو كالعروس، فيما فستان نجوى كرم بدرجة البنفسجي من الأسفل، وبدرجة اللون الكريمي من الأعلى.
ويرى الكثيرون أن إطلالة نجوى بدت أكثر فخامةً، لأنها منحت اللوك لمسات إضافية، بالأكسسوارات التي أضافت لمسةً مميزة على إطلالتها النهائية.
من صاحبة الإطلالة الأفضل في هذا الفستان: نجوى أم ميريام؟

أضف تعليقا