5 منتجات مكياج تنصحك مدونات الجمال السعوديات بحملها

عند شراء المكياج، تحتار المرأة في معرفة أيّ الماركات هي الأفضل.. لمساعدتك في اتخذا القرار الصحيح، تنصحك مدونات الجمال السعوديات بـ 5 منتجات تجميلية يؤكدن أنه لا بد من وجودها في حقيبة مكياجك، لتساعدك دائماً على الظهور بإطلالةٍ متألقة، مع الإشارة إلى أنها ليست غالية الثمن، وعملية:
1- أحمر الشفاه من Wet and wild: يتميز بثباتٍ جميل يدوم طويلاً، ولا يسبب أيّ جفاف للشفاه، كما أن تدرجات ألوانه العصرية تعطيك إطلالةً رائعة.
2- The Balm Betty lou Manizer: من أجمل الإضاءات البرونزية للبشرة المتوسطة والداكنة، وهي متعددة الاستخدام، حيث يمكن استعمالها كـ "برونز" للوجه أو "شادو" للعين، ألوانها واضحة وقوامها ناعم وسهل الدمج، ولا تترك ذرات على البشرة.
3- HOT MAMA" shadow/ Blush: يمتاز بوضوح لونه وثباته لمدة طويلة، يأتي بلونٍ مشمشي رائع وناعم جداً، ويستعمل لإطلالةٍ طبيعية تضفي على وجهك لوناً مفعماً بالنضارة، وتجعله أكثر جمالاً، وهو مصنوع من أفضل المكونات، ليضمن لك لوناً صحياً مشرقاً.
4- ماسكارا الحواجب من elf: تساهم في ترتيب الحاجب بشكلٍ سهل وسريع، مع "جل" مغذٍّ يحتوي على الفيتامينات اللازمة.
5- كونسيلر Maybelline: يعمل على إخفاء ومعالجة الهالات، وتغطية العيوب ومعادلة لونها مع لون البشرة، تمهيداً لوضع كريم الأساس، وهو خفيف وتمتصه البشرة بسهولة.

إعملي بهذه النصائح القيّمة، لتضمني أنّ جمالك في متناول يدك على الدوام.

أضف تعليقا