أسرار سيّدات القصر الملكيّ البريطانيّ!

الغرض من حقيبة اليد الصغيرة التي كانت تحملها الأميرة الراحلة ديانا ليس فقط لتكمل أناقة فستانها كما تفعل غالبيّة النجمات، بل لوظيفة أخرى تفوق ذلك أهميّة بالنسبة للأميرة التي كانت تشارك في تصميم حقيبة يدها الصغيرة مصمّمة الأكسسوارات الشهيرة Anya Hindmarch منذ 1993 بعد أن فتحت أوّل بوتيك لها في مدينة Chelsea البريطانيّة.

ديانا كانت تطلق على حقيبة يدها اسم Cleavage Bags تتقصّد حملها لتغطي بها صدرها وهي تترجّل من السيّارة، فهي لم تسمح يوماً في أيّ مناسبة رسميّة أو غير رسميّة أن يظهر شقّ صدرها، فكانت تحرص دوماً على تغطيته بحقيبتها الحريريّة الصغيرة خوفاً من أن تلتقط عدسات المصوّرين أيّ صورة له.

من جهتها الملكلة إليزابيث الثانية، فكانت لها ايضاً رموز خاصّة لتوصيل رسائلها الخاصّة بالإشارة مع المقرّبين منها من دون كلام، من خلال تبديل القفّاز من يد إلى أخرى، قاصدة بهذه الحركة تغيير الموضوع. أمّا إذا وضعت القفّاز على الطاولة فذلك يعني أنّها تريد إنهاء المحادثة فوراً وفي أقلّ من خمس دقائق .

الأميرة كيت ميدلتون ووفقاً لأخصائيّة الأتيكيت Myka Meier تمسك حقيبتها الصغيرة بيديها الاثنتين عندما تشعر بهما ترتجفان، رغبة منها بإخفاء ذلك.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات