عروض رمضان الفاخرة من "سيدتي مول" لأناقة المرأة العربية

تبحث المرأة دائماً عن كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، خاصةً في شهر رمضان المبارك حيث السهرات والاجتماعات العائلية ومع الصديقات، وتتمنى أن تحصل على أجمل القطع من أحدث صيحات الموضة العصرية لتلفت انتباه الجميع إلى إطلاتها الراقية، ولكيلا تجهدي نفسك كثيراً في البحث، كل ما عليك فعله هو التوجه إلى "سيدتي مول" حيث وفرنا لك أرقى الأزياء، وأجمل الإكسسوارات المكمِّلة لها لتتمتعي بإطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة في رمضان.
تسوَّقي الآن ما يناسبك بأقوى الأسعار من عروض رمضان التي نقدمها لك في متجرنا، وأضيفي على إطلالتك رونقاً خاصاً ولمسة مميزة لا تنسى.

 

الفساتين الصيفية

مع دخول فصل الصيف حان وقت العودة إلى الفساتين الصيفية الناعمة ذات الطابع الراقي. ننصحك باختيار فساتين بيضاء، أو بألوان ربيعية زاهية لتشرقي في مناسباتك المختلفة، وقد وفرنا لك تشكيلة خلابة من الفساتين بأحدث التصاميم وأجمل الألوان. نقدم لك منها:

فستاناً "ميدي"، باللونين الأسود والأوف وايت، من "فيمي 9".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

 

البلوزات الراقية

في هذا الموسم صيف 2017 لاحظنا ظهور عديد من النجمات والمشهورات ببلوزات وقمصان بتصميم الكم اللافت، لذا ننصحك باعتمادها في إطلالاتك، ونقدم لك:

بلوزة نسائية باللون الأسود، من "مسيز كيبا Mrs. Keepa"، لأناقة لافتة.

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:
 

 

البنطلونات العصرية
تهتم كثير من الفتيات والسيدات باختيار بنطلونات عصرية راقية، وفي هذا الموسم صيف 2017 رصدنا صيحات رائعة وأنيقة، منها البنطلونات الواسعة ذات الألوان الربيعية الجميلة، لذا نقدم لك:

بنطلوناً نسائياً "فلور"، باللون الأزرق، من "أميرة هارون Amira Haroon".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

التنورات الأنيقة

للتنورة أهمية كبيرة في حياة أي امرأة، فهي تعد رمز الأنوثة، وفي هذا الموسم رصدنا رواجاً كبيراً لتنورات بقصَّات ورسومات مختلفة، دمجت بين الرقي والحداثة. نقدم لك:

تنورة نسائية بتصميم الطبقتين من "آرام ArAm".

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:
 

التونيك الشرقي
نظراً لما يمنحه للمرأة من إطلالة ذات طابع خاص فقد وصل تأثير التونيك العربي إلى الغرب، حيث لاحظنا في أقوى عروض الموسم صيحات رائعة منه. ننصحك بتنسيقه مع بنطلونات الدنيم لإطلالة عصرية ذات طابع شرقي، ونقدم لك في "سيدتي مول" عديداً من القطع ذات التصاميم والألوان المختلفة لتختاري منها ما يناسبك، ومنها هذا

التونيك النسائي، باللون البنفسجي الفاتح، من "كاتيا كوفتونوفيتش Katya Kovtunovich".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:
 

الجاكيتات الراقية
ولتكملي إطلالتك الراقية في رمضان ستحتاجين إلى قطعة مميزة وأنيقة، وهي الجاكيت، هذه "القطعة السحرية" الرائعة. ستجدين في عروض رمضان من "سيدتي مول" تشكيلة واسعة وراقية من الجاكيتات الطويلة والقصيرة ذات التصاميم المختلفة، اختاري منها ما يناسبك. نقدم لك منها:

جاكيتاً نسائياً Jinky من "بينك سولت Pink Salt".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:
 

الأحذية والحقائب

في هذا الموسم صيف 2017 لاحظنا عرض أحذيةٍ وحقائبَ بتصاميم فخمة وراقية جداً، لذا ننصحك بأن تمنحي إطلالتك الرمضانية لمسة مميزة باختيار حقيبة فخمة وحذاء جميل لتتربَّعي على عرش الأناقة. نقدم لك:

 

حقيبة نسائية بنقشة جلد الأفعى، من الجلد، باللون الأصفر، من "آن كلين Anne Klein".

 

يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

كما نقدم لك:

حذاءً نسائياً "تمبست" بكعب عالٍ، باللون الأخضر، من "SJP".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

 

وللحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

ساعات ماسية.. حلم كل فتاة تجدينها هنا!

قطع تجعلك تبدين أطول... إشتريها هنا

5 قطع تجعلك أكثر جاذبية... إشتريها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة