فساتين خطوبة موضة كروز 2018 بتوقيع إيلي صعب

كشف المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab عن مجموعته الجديدة من أزياء العطلات (كروز 2018) والتي ضمت فساتين سهرة بقصات وتطريزات مميزة ترشحها لتكون الموديلات الأنسب لعروس ستحتفل بخطوبتها هذا الصيف.

وقد برع المصمم اللبناني الشهير في تقديم باقة من الفساتين التي ضمت أجدد صيحات الموضة مع الحفاظ على هوية الدار، فلمسنا في كل قطعة البساطة والكلاسيكية التي نتوقعها دوماً من تصاميم إيلي صعب وذلك على الرغم من كونها مجموعة مخصصة للعطلات.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة 2017 لعروس العيد بتوقيع طوني ورد  

الفساتين منسدلة الأكمام Off Shoulder dresses، والموديلات المصممة بالكتف الواحد One Shoulder dresses كانت من أبرز التصاميم التي أثرت هذه المجموعة الفريدة، كما سجل الفستان ذو الياقة الملتفة حول العنق أو ما يعرف بالـ Halter dress حضوراً لافتاً لاسيما بتزيينه بشق طويل يكشف عن الساق.

المجموعة التي استوحيت من أجواء البحر ضمت لوحة ألوانها الأزرق السماوي، درجة السيمون الداكنة، الأزرق المائل للزيتي، والأزرق الصريح.

اقرئي أيضًا : فساتين خطوبة ناعمة لعروس العيد بتوقيع جورج حبيقة 

المجموعة في مجملها تغازل ذوق العروس الجريئة التي تفتش عن فستان غير تقليدي يناسب أجواء الصيف، ولكن هذا لم يمنع من توفر قطعة بأكمام طويلة وقصة حورية البحر المحببة للكثيرات.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة