إكتشفي ماذا يخبئ لكِ برجك اليوم؟

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا المزاج، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً أو الملل، وينعكس ذلك على إطلالتك. "الجميلة" تقدّم لكِ كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، ونصيحة لإطلالةٍ تساعدكِ في اكتساب الحيوية والإشراق، لتتجاوزي المشاكل اليومية والمزاج السيئ .

* برج الحمل:
وضعك البدني والذهني في أحسن حال، ما يمنحك القدرة في التأثير الإيجابي الكبير على الآخرين الذين يلاحظون حيويتك وثقتك العالية بنفسك. سوف تنشرين الحماسة التي تغمرك على كل من تتعاملين معه، فيبادلك بالمثل، وتجدين في الجميع خير عونٍ ومساعد لك لتنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق. استفيدي من هذه الطاقة الكامنة فيك، قبل فوات الأوان.

* برج الثور:
بما أنك محاطة بهالةٍ خاصة من القوة والاستقرار، يلجأ الناس إليك طلباً للمساعدة والدعم. حاولي استخدام طاقتك في ما يخدم الآخرين، وسيردّون لك الجميل بالتأكيد حين تحتاجين إلى المساعدة. حاولي ألا تهملي أهدافك، فأنت اليوم تمتلكين القوة اللازمة لتحقيقها.

* برج الجوزاء:
ثمة ما يعيق تقدمك في اتجاه تحقيق أهدافك، ولكن لا تيأسي ولا تتوقعي تلقي الكثير من الدعم من أيّ شخص. احشدي قوتك، واستمري في ملاحقة أحلامك، حتى ولو اضطررت لتغيير أو إلغاء بعضها. لا تتصرفي بتسرّع، وحافظي على طاقتك. أنظري إلى هذه المشكلة كمهمةٍ أخرى يجب التصدي لها، وثقي أنه لن يقف شيء في طريقك.

* برج السرطان:
حان الوقت لتوضيح كل الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة، كما على سوء التفاهم الذي حصل مع زملائك. الثقة التي تتصفين بها تريح الآخرين وتجذبهم إليك. أنظري إلى العالم بعيونٍ مفتوحة على الأمل. الصداقات القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدمي طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك ما يحفزك، فالوقت مناسبٌ للمباشرة.

* برج الأسد:
لا شيء يسير حسب رغبتك، في الوقت الحالي، ولكن إذا قمتِ بتغيير مزاجك قد تنجزين أهدافك بشكلٍ أسرع، كما قد تساعدين الآخرين بآرائك. سوف تواجهين في حياتك الخاصة جميع أنواع المشاكل، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في كل موقف. إجعلي من سلامتك الجسدية والصحية أولوية. فكري في أسلوب حياتك، ولكن لا تكوني قاسية على نفسك.

* برج العذراء:
في الوقت الحالي يبدو أنك تكادين تستسلمين لليأس، ولا تبدو صحتك في أحسن أحوالها. راوحي مكانك اليوم، فالأوقات الجيدة قادمة. ما ينصحك الفلك به هو أن تحاولي تذكير نفسك بالأوقات السعيدة، وسترىن عندها أن هذه المرحلة السيئة ستمضي كسواها، وسوف تشعرين بشيءٍ من التفاؤل.

* برج الميزان:
يبدو أنك تواجهين المزيد من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك، ففي بعض الأحيان ينبغي الاعتراف أنك أنت المخطئة. حاولي أن تبقي هادئة، وأن تتعاملي مع العقبات في طريقك كوسيلةٍ لاكتشاف حلولٍ جديدة. استعيدي هدوءك، وسوف تخرجين من هذه المرحلة أقوى.

* برج العقرب:
تستطيعين أخذ نفس عميق والاسترخاء، فقد حان الوقت لتحصدي ثمار الجهود التي بذلتها. استغلي هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي دفعاً جديدًا في الحياة، وتفتح أمامك باباً في غاية الأهمية. تستطيعين التمتع بحياتك الخاصة، وقضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك وعائلتك، في حالة عدم وجود سوء تفاهم أو نزاعات.

* برج القوس:
تواجهك العقبات والتحديات بصورةٍ متكررة، وبشكلٍ غير عادي، مسببةً لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعدي عن الصورة أحيانًا، بدلاً من تحمّل مسؤولية كل شيء، وهذا يساعك في توفير طاقتك لإنجاز الأمور المهمة فعلاً، ولاسيما في العمل. عليك أيضًا أن تفكري في صحتك، لأن استهلاك كامل قوتك في فترة زمنية قصيرة لن يعود عليك بالفائدة.

* برج الجدي:
إذا كنت ترغبين في النجاح وفي تحقيق شيءٍ ذي قيمة، فالوقت مناسب لتتحالفي مع الآخرين الذين قد يكونون من الأقرباء أو الأصدقاء أو زملاء  العمل. لا تدعي الفرصة تفوتك، فيجب عليك الاستفادة من هذه المرحلة وبذل مجهود مثمر. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسميها بعد، بعد مرور هذه الفترة من الهدوء والإيجابية.

* برج الدلو:
أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، على المستويين الشخصي والمهني. وظفي هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين، لتكون في خدمتك خلال الأوقات العصيبة التي تكون فيها الحركة الكونية غير مبشرة، والأحوال ليست في مصلحتك.

* برج الحوت:
كل ما كنت تهدفين إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه، إذ تدفعك طاقةٌ جديدة نابعة من الدعم المتوفر لك من كل حدب وصوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك. حافظي على السير بخطىً واقعية، وواصلي السعي وراء أهدافك، وسوف تحصدين نتائج إيجابية.

أضف تعليقا