نجوى كرم وأبرز إطلالاتها في عرب قوت تالنت 2015

لم يأتِ لقب نجمة لجنة التحكيم في برنامج "عرب قوت تالنت" "شمس الأغنية اللبنانية" من فراغ، ولا على طبقٍِ من راحة، فالفنانة اللبنانية نجوى كرم شقت طريقها الفني العام 1985، يوم شاركت في برنامج الهواة "ليالي لبنان" وفازت فيه بالميدالية الذهبية، لترسّخ حضورها الفني على مدى كل هذه السنوات، وتتألق صوتاً وذكاءً وحضوراً وأناقةً..
وتعتبر نجوى كرم من الفنانات الأكثر أناقةً في العالم العربي، في كل إطلالاتها كما في التغيير الجذري الذي اعتمدته أخيراً.
في عالم الموضة والجمال، يصنّف "ستايل" نجوى كرم بالأنيق، بالدرجة الأولى، والدراماتيكي الرومانسي بالدرجة الثانية، ويبرز هذا الستايل في فساتينها وشعرها ومكياجها.. والملفت أنها تعرف جيداً كيف تختار الفساتين التي تتناسب مع تقطيع ومقاسات جسمها، كما تدرك تماما أهمية وتأثير الألون وانعكاسها على البشرة، لذا نلاحظ أنها تختار دائما" ألوانا" تتماشى مع سحنتها، وتضفي عليها الإشراقة والجاذبية.
أما بالنسبة إلى لون وتسريحة شعرها، فهي تختار دائما" ما  يتناسب مع شكل وجهها وإطلالتها، حتى صرنا ننتظر إطلالاتها المميزة على  المسارح وفي الفيديو كليب، وكيفية تنسيقها أزياءها مع مجوهراتها وشعرها ومكياجها، وكذلك على مسرح "عرب غوت تالنت" Arab Got Talent ، بعد مشاركتها في لجنة التحكيم للموسم الرابع.

في هذه الصور، مختارات من إطلالات نجوى كرم في برنامج "عرب غوت تالنت" الموسم الرابع، لا شك في أنها ستعجبك، وستدفعك لأن تستوحي منها ما يعجبك.

أضف تعليقا