أجمل موديلات القفاطين المغربية بأقوى العروض من "سيدتي مول"

تُقبل النساء على القفاطين المغربية بجمال تصاميمها الشرقية خاصة في شهر رمضان المبارك، لذا وفرنا لك في متجرنا قفاطين من آخر صيحات الموضة العالمية، ذات طابع عربي أصيل لتظهري بجمال خلاب لا مثيل له.
كل ما عليك فعله هو التوجه إلى "سيدتي مول" لتختاري منها قف راقية، تُظهرك بشكل راقٍ ومتجدد خاصة في سهراتك ومناسباتك الرمضانية المميزة، وفرناها لك من أشهر وأفضل الماركات العالمية.
 
 

قفطان مغربي باللون الأزرق الفاتح من "فيمي 9"
 

لإطلالة رمضانية شرقية راقية، تقدم لك "فيمي 9" الماركة الشهيرة، تشكيلات من الموديلات العصرية والأنيقة، المصممة خصيصاً لمَن تعشق أسلوب الحياة المفعم بالحيوية والشباب. وفرنا لك منها قفاطين راقية ستنال إعجابك.
نقدم لك: قفطاناً مغربياً طويلاً، باللون الأزرق الفاتح، مطرزاً بالخيوط.
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

قفطان حريري من ديفا كولكشن Diva Collection

 

تمتعي برونق خاص، ومظهر خلاب في شهر رمضان المبارك باختيار قفاطين بتصاميم فخمة من ديفا كولكشن، الماركة السعودية الراقية، التي تتميز بتقديم تشكيلات واسعة من أرقى وأحدث القفطانات والجلابيات المغربية التي تناسب جميع الأوقات والمناسبات. اخترنا لك منها: قفطاناً طويلاً بتصميم مغربي، من قماش الحرير، باللون الأوف وايت، مطرزاً يدوياً بالسوارفسكي، بكمَّين طويلين.  
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

قفطان مغربي من بلاك سوان كوتور Black Swan Couture

 

تتميز بلاك سوان كوتور Black Swan Couture الماركة العالمية الشهيرة، بتقديمها أرقى المنتجات في عالم الموضة والأناقة، ذات التصاميم والألوان المميزة، خاصة العباءات النسائية والقفطانات، لذا اخترنا لك منها تشكيلة مميزة، ستضفي عليك لمحة عربية فاخرة. نقدم لك: قفطاناً مغربياً رسمياً، باللون الوردي الفاتح الناعم، بتصميم قماش الكريب الحريري، مزيَّناً بقماش الدانتيل الفضي مع حبات اللؤلؤ، يمكن ارتداؤه مع الحزام أو دون حزام، بكمَّين طويلين.
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

قفطان مغربي باللون الرمادي من عباية نجد Abaya Najed

 

في عروض رمضان التي تقدمها لك "سيدتي مول" ستجدين قفاطين راقية مقدمة من "عباية نجد Abaya Najed"، الماركة العالمية الشهيرة، التي تتميز بمنتجاتها الراقية وتشكيلاتها المتميزة من الأزياء والعباءات والقفاطين. نقدم لك منها: قفطاناً مغربياً من قماش الكتان الخشن، باللون الرمادي، مطرزة بالورد الأفغاني، بكمَّين طويلين، بحزام باللون الذهبي.
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

للحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

5 قطع تجعلك أكثر جاذبية... إشتريها هنا

اقراط وقبعات وألوان براقة للحجاب... إشتري أقراط مشابهة لها هنا

موضة الكسرات الحاضرة في كل المواسم... إشتريها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة