فستان زفاف الكتف الواحد صيحة 2015

لطالما لفت فستان الكتف الواحد الأنظار في كافة المناسبات فما أن يغيب لفترة عن ساحة الموضة حتى يعود إليها مجدداً وبقوَّة ليبرز أنوثة المرأة التي ترتديه. لذا فهو موضة عام 2015  نظراً للمسات الرقَّة والنعومة والأنوثة التي يضفيها على الإطلالة.

 

اقرئي أيضاً بالصور:كيف تختارين ياقة فستان الزفاف؟

 

 وأخيراً اختارت كثيراً من النجمات العالميات أجمل التصاميم بقصة الكتف الواحد لحضور أهم المناسبات فلفتن الأنظار بهذه الإطلالة التي لا يستغنين عنها أبداً.

 ولم تقف هذه الموضة فقط على فساتين السهرة، بل طبقها كثير من المصممين على فساتين الزفاف فجاءت مليئة بالأنوثة المستوحاة من الإطلالات الإغريقيَّة في العصور الوسطى، حيث كانت المرأة الرومانيَّة تتجمل بفساتين مميَّزة بقصة الكتف الواحد.

تفاصيل تألقك بفستان الكتف الواحد:

·       يحتاج فستان الزفاف ذو الكتف الواحد إلى التركيز على العديد من التفاصيل حتى يظهر بشكل جذَّاب، وهي تبدأ باختيار لانجري فستان الزفاف المناسب إلى الإكسسوارات وتسريحة الشعر.

·       إذا كنت تنوين ارتداء فستان زفاف ذي كتف واحد فعليك اختيار حمالة صدر بكتف واحد أو حمالة صدر سيلكون حتى لا تظهر من الفستان.

·       أما بالنسبة للإكسسوارات فيفضل ألا ترتدي قلادة لكيلا تخفي جمال خط الرقبة. وإن كان لا بد من ارتداء قلادة فاتجهي إلى تلك البسيطة والقصيرة بحيث لا تخطف النظر عن قصة الفستان الأساسيَّة ولا تغفلي ارتداء الأساور والخواتم، لكن لا تبالغي فيها.

·       تسريحة الشعر لها دور كبير في إظهار جمال الفستان ذي الكتف الواحد. لذا احرصي أن تكون تسريحة الشعر مرفوعة وإذا كنت تفضلين تسريحات الشعر المنسدلة، فاجعلي شعرك منسدلاً على الكتف المكشوف حتى لا تخفي تفاصيل الفستان.

·       وأخيراً إذا كنت امرأة نحيفة للغاية من النصف العلوي أو ذات أكتاف ممتلئة جداً فيفضل الابتعاد عن الفساتين ذات الكتف الواحد لإطلالة أفضل لك يوم زفافك.

من هنا اخترنا باقة من أجمل تصاميم فساتين الزفاف بقصة الكتف الواحد للعروس التي تسعى وراء إطلالة رومانسيَّة وأنثويَّة للغاية.

 

اقرئي أيضاً  10 فساتين زفاف للمحجبات بتصاميم عالمية

 

 

 

أضف تعليقا