مايا دياب تعترف للمرّة الأولى بطلاقها: سأتزوّج مرّة ثانية

 في إطلالة جريئة ضمن برنامج "حديث البلد" الذي يبثّ عبر شاشة MTV مع الإعلامية منى أبو حمزة، اعترفت الفنانة مايا دياب للمرّة الأولى بطلاقها من زوجها عباس ناصر، وأجابت ببساطة على أسئلة منى بخصوص إمكانية زواجها مرّة ثانية، بعد أن كانت تجيب بعدائية على أي سؤال يتعلّق بحياتها الخاصّة.

 مايا تحدّثت في بداية الحلقة عن اللغط الذي أثارته صورة ابنتها في مناسبة دينيّة، والهجوم الذي شنّه البعض عليها، فأكّدت أنها امرأة منفتحة وأنّها على هذا الأساس تزوّجت من غير دينها، إلا أنّها ربّت ابنتها على القيم التي تربّت هي عليها، واعتبرت أنّ الأمر طبيعي أن تربّي الأم ابنتها كما تربّت هي.

وقالت مايا إنّ إمكانية زواجها للمرّة الثانية متاحة، لكنها لم تحدّد موعداً لذلك.

كما ردّت على اللغط الذي أثارته مشاركتها في حفل مسرح المدينة، واعتراض البعض على سعر التذكرة العالي، فردّت بنبرة ساخرة معتبرة أنّه إذا لم يجد البعض ما يعترض عليه يعترض على لون البطاقة، وقالت إنّ الحفل هو لدعم المسرح مادياً وإنها لم تتقاض أي اجرٍ عنه.

مايا تحدّثت عن الإشكال الذي قيل إنه حصل بينها وبين الموزع الموسيقي هادي شرارة في أحد المطاعم، فقالت  "أخوه غدي مدير أعمالي، وأنا لن أتحدث عن الموضوع، وفي الأساس لم تحصل مشكلة. والحقيقة أنّ المشكل وقع من قبل صاحب المطعم ، ونحن غادرنا المكان، وأنا أريد أن أشكر هادي، لأنّه أصدر بيانًا ومنع تداول الموضوع".

 

اقرئي أيضًا: بالصور: مايا دياب تكسر كل المقاييس في أعرق مسارح بيروت

 

مايا تحدّثت أيضاً عن النقد فقالت إنّها تتقبله بروح رياضية، خصوصاً الصفحات الساخرة التي تعلق على إطلالاتها، مؤكدة أنّ إرضاء الجميع مهمة مستحيلة.

واغتنمت الفرصة للدفاع عن مثليي الجنس معتبرة أن الشذوذ مرض يصاب به الإنسان في عقله، وأنّ هناك الكثير من المشاكل الإنسانيّة التي يعانيها المجتمع، وفي مقدّمتها زواج القاصرات الذي اعتبرته نوعًا من أنواع الشذوذ.

 

اقرئي أيضًا: هل ألغي حفل مايا دياب في الأردن بسبب عدم بيع بطاقاته؟

 

مايا وصفت نفسها في نهاية الحلقة بالمرأة ضعيفة، والحساسة جدًّا، وقالت "لا يكتشف هذه النواحي في شخصيّتي، سوى المقربين منّي جدًّا . ومظهري القويّ أمر ضروري في الحياة، لكي أتمكن من الاستمرار. هكذا تريدنا الحياة، ولو لم يكن الأمر كذلك، لما كنت قد وصلت إلى ما أنا عليه اليوم".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب