إكتشفي ماذا يخبئ لكِ برجك اليوم

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا المزاج، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً أو الملل، وينعكس ذلك على إطلالتك. "الجميلة" تقدّم لكِ كل يوم قراءة لحالتك المزاجية، ونصيحة لإطلالة تساعدكِ على اكتساب الحيوية والإشراق، لتتجاوزي المشاكل اليومية والمزاج السيئ.
 

* برج الحمل:
في الوقت الحالي، تعملين بصورة جيدة من خلال فريق متجانس، وتستمتعين بذلك. حافظي على بيئة العمل الخلّاقة هذه، لأن كلاً منكم سيحقق أهدافه الشخصية بوتيرةٍ أسرع، إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية ستشعرين بالمزيد من الراحة ضمن مجموعة، فتجنّبي الوحدة. قد يساعدك هذا الشعور للتقدم في حياتك العاطفية، والاستمتاع ببعض الرومانسية.
 

* برج الثور:
يمكنك تبنّي موقفٍ يعزز الروابط الأسرية، وسوف يستقبل أفراد عائلتك هذه المبادرة بسعادة ويدعمونك بشدة في كل خططك. هذا التطور الإيجابي في علاقاتك العامة سيستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقربين من شخصٍ محدد، وتنتج عن هذا علاقةٌ طويلة الأمد ومثمرة.
 

* برج الجوزاء:
لا تصابي بخيبة أمل كبيرة، نتيجة الخلل في  مجريات الأمور اليوم. فبالرغم من خططك المرسومة، لن تتمكني من إنجاز الكثير. قاومي رغبتك في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضدّ مشيئتك. آمالك الكبيرة غير المستندة إلى  الواقع قد تصيبك بالإحباط. في أيّ حال، لا تيأسي، ولكن استغلي الفرص التي لا تزال متوفرة. عوض تنفيذ كل شيء دفعةً واحدة وبالقوة، واجهي الأمور ببعض التواضع.
 

* برج السرطان:
أنت مفعمة بالحيوية والشجاعة، ولن تجدي ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك، ولكن تقدمي بحذر، لأنه يمكن أن تفقدي التركيز بسهولة، من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة في البداية. تأكدي من مقاربتك الأمور بطريقةٍ عقلانية وحساسة، وركزي على الجوانب الأهم، ولن تضطري إلى انتظار النجاح طويلاً.
 

* برج الأسد:
من المحتمل بروز أزمات في الفترة القريبة، من حيث لا تتوقعين، فحاولي ألا تفقدي صفو مزاجك وهدوء أعصابك. إذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فستكون فترة لن تدوم كثيرًا، ولن تتسبب بخسائر تذكر. اعتني بصحتك، واضعيها في أولوياتك.
 

* برج العذراء:
طاقتك مشحونة بالكامل، وتبدين ملأى بالحماسة، لكن الخوف أن تنفجر هذه الطاقة دون سابق إنذار، وفي غير محلها، وتظهر على شكل نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانيةـ فيلحق بك وبالآخرين الضرر. لذا، عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات، والبحث عن الحلول الوسطى، وإبداء التعاون.

* برج الميزان:
ثمة  إمكانية لأن تعبري فترة اختبار هامة، فتعاملي معها بتفاؤل، وثقي بإمكاناتك الذاتية. لا تتأثري بآراء الآخرين، ولا تجعليها تحيدك عن معتقداتك.. بدلاً من ذلك، استخدمي أسلوب المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشفين فرصة أو فرصتين لتحسين الأوضاع.

* برج العقرب:
كل من حولك يدعمك إيجابيًا، ما يساعد في تقدمك، وتلمسين هذا الدعم من أسلوبالأهل اللطيف وود والأصدقاء، ومن الانفتاح في تعاملك مع الآخرين.ترجمتك لهذا التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال يبدو ملفتاً للنظر. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل للآخرين، وأن تفكري في كيفية رده لهم، حتى ينمو جو الدعم المتبادل ويتعزز، ما يسهم نشر المودة.

* برج القوس:
الكثير من المواضيع لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، أو ترغبين بها، وربما عليك قبول الأشياء التي لا تستطيعين تغييرها. لا تسمحي لخيبة أملك بأن تمنعك من التقدم، وركزي على ما هو آت، حتى ولو استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصلين إلى هدفك، بالإصرار والصبر.

* برج الجدي:
بما أنك اجتماعية بحق، وبما أنك قد تكونين أهملت واحداً أو اثنين من معارفك في الفترة الأخيرة، عليك المبادرة إلى إصلاح هذه العلاقات من جديد، ومعاودة التواصل معهم. ترتفع فرص حل نزاع بين الأسرة أو الأصدقاء بصورةٍ نهائية. تعيشين ساعات لا تُنسى من التناغم والشعور بالتضامن، ما  قد يخفف من وطأة الأوقات الصعبة.

* برج الدلو:
 تحصلين اليوم على الكثير من الدعم والاهتمام في العمل، كما تطغى روح الجماعة. اعملي بروحية الفريق، كلما أمكنك، لأن هذا سيجعلك تشعرين بالراحة. قومي بشيء غير عادي اليوم، مع أصدقائك. ما رأيك مثلاً بإقامة حفل؟ أنت في حالة مزاجية جيدة، ويمكنك تحمّل كل الظروف، ولكن لا ترهقي نفسك، وإلا عرضتِ صحتك للخطر.

* برج الحوت:
 تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، وتتلقىن دعمًا غير متوقع. حاولي بناء علاقة أفضل مع المؤيدين لك. تتلقىن أيضًا بعض الدعم في حياتك الشخصية، فاستغلي هذا المناخ للتعامل مع المواضيع التي تشغل بالك منذ فترة طويلة. إذا كنت لا تجدين الحافز الكافي للوصول إلى الرشاقة، في الوقت الحالي، حاولي ممارسة الرياضة مع الأصدقاء.

أضف تعليقا