أجمل فساتين النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان 2017

على السجاد الأحمر وضمن فعاليات اليوم الثالث من مهرجان كان 2017 تألقت النجمات بأجمل الفساتين والتي تفوقت على فساتين حفل الإفتتاح وأمس، فكانت حديث الصحافة وخبراء وعشاق الموضة حول العالم.

نبدأ مع النجمة الهندية ايشواريا راي والتي أختارت ستايل السندريلا ليكون موديل فستانها الموقع من مايكل سينكو Michael Cinco والمصمم بتنورة إمبراطورية وأكمام منسدلة عن الأكتاف Off Shoulder.

اقرئي أيضًا : هذة إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان 2017 

أما النجمة جوليان مور والتي تألقت بأجمل التصاميم في النسخة السبعين من المهرجان السينمائي الأشهر، فأختارت هذة المرة فستان أسود مزدان بحزام جلد عريض من لويس فيتون Louis Vuitton.

فيما وقع إختيار ريهانا على فستان أبيض ديكولتيه مزود بقطعة أشبه بالكاب من توقيع ديور Dior، وبتوقيع نفس الدار تألقت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد بفستان أحمر أنيق رشحها لتكون واحدة من الأسماء التي صُنفت الأكثر الأناقة في نسخة هذا العام.

اقرئي أيضًا : أجمل إطلالات الشعر والمكياج من مهرجان كان 2017 

وتألقت النجمة الأمريكية جيسيكا شاستين بفستان مميز مزود بأهداب طويلة على أطراف التنورة من توقيع دار جيفينشي Givenchy، أما عارضة الأزياء تيلان بلوندو فأعتمدت فستان ذهبي أنيق من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab.

ومن أهم إتجاهات الموضة التي زينت السجادة الحمراء هذا العام موضة الأكمام المنتفخة Puff Sleeves والمزمومة حول المعصم والتي شاهدناها في فستان جولييت بينوش من تصميم كلوي Chloé، أيضاً صيحة البلوزة ذي الكتف الواحد المصممة بتقليمات كما في إطلالة لي لي كولينز الموقعة من جوانا أورتيز Johanna Ortiz.

اقرئي أيضًا : نجمات مهرجان كان 2017 تتألق بتسريحات شعر جذابة  

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات