نادين نجيم تؤكد:عرفت بخبر زواج تيم حسن من الصحافة

 أكدت الممثلة نادين نسيب نجيم أنها عرفت بقصة زواج تيم حسن زميلها في مسلسل "الهيبة" من الإعلام، وإنها فوجئت كغيرها بالزواج، وأكدت أنها لم تكن تعرف أن ثمة قصة حب بين تيم ووفاء الكيلاني.

 

اقرئي أيضًا: نادين نجيم تطلب أجراً خيالياً من أجل تقديم برنامج بإحدى الفضائيات المصرية

 

وقالت نادين إنها كانت تعرف فقط أن تيم مغرم، وكانت تلحّ عليه بضرورة الزواج مجدداً، إلا أنها لم تسأله عن هوية العروس لأنها ليست فضولية.

نادين التي حلّت ضيفة على برنامج "حديث البلد" مع الإعلامية رابعة الزيات، قالت إنها لا تزال تصوّر مشاهدها الأخيرة من مسلسل "الهيبة" الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، وقالت إنّ المسلسل مشوّق يتضمّن قصة حب رومانسية.

واستغلت نادين الفرصة للرد على الانتقادات التي طاولتها بسبب مسلسل "نص يوم" في رمضان الماضي، وقالت إنّ البعض ينتقد ولا يفقه في الدراما شيئاً، في إشارة إلى من انتقدوا غيابها 5 حلقات عن المسلسل، وقالت إنها لم تظهر على الشاشة وكانت محور الاحداث.

 

اقرئي أيضًا: ما قال جمهور نادين نجيم وتيم حسن عن نهاية "نص يوم"؟

 

نادين أكدت أنها باتت تتعامل مع الانتقادات بلا مبالاة، بعد ان اكتشفت أن الكارهين يحفزونها لتعطي أكثر، وأن بعضهم لا يكرهها لكن لديه محسوبيات او غيرة لا يستطيع السيطرة عليه.

كما استغلت الفرصة للرد على زميلتها نادين الراسي، التي سبق واطلت في مقابلة صحفية أعلنت خلالها أنّها الأفضل على الشاشة، لتتبنى بعدها مقالات قالت إنّ نجيم ردّت عليها عبر انستغرام، مؤكدة أنها كتبت حكمة قبل إطلالة زميلتها، ولا تعرف كيف ربط البعض بين الأمرين، وأبدت عتبها على نادين لأنها تبنت بعض الآراء وقامت بعمل ريتويت لها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب