علا غانم تحتفل بتخرج ابنتها في كاليفورنيا وتوجه لها رسالة

احتفلت الممثلة علا غانم بتخرج ابنتها كاميليا بعد حصولها على بكالوريوس الهندسة المعمارية من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث نشرت صورة ابنتها وهي مرتدية ملابس التخرج المعروفة من خلال حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كانت تحمل في يدها شهادة التخرج.

اقرئي أيضًا : بالرغم من حملها في الأيام الأخيرة .. دنيا بطمة تستعرض قوة صوتها  

ونشرت علا غانم الصورة مصحوبة بتعليق على شكل نصيحة ورسالة لإبنتها كاميليا وكذلك ابنتها الأخرى فريدة، حيث قالت لهم فيها "لقد أنعم علي الله بفتاتين جميلتين وذكيتين، أتمنى لكما حياة مليئة بالحب والسعادة، وأنصحكما بألا تتخلوا عن أحلامكما مهما كانت درجة صعوبتها، لأنه كلما كانت صعبة كلما كان المردود كبيراً، لأنه إذا كانت أحلامكما سهلة، فمن الممكن أن يؤديها أي شخص. أحبكما أكثر مما تصف الكلمات".

اقرئي أيضًا : ماهو سبب غضب إيمي سمير غانم ؟  

وتقوم علا غانم حالياً بتصوير دورها في مسلسل "ظل الرئيس" الذي تشارك في بطولته مع ياسر جلال، محمود عبد المغني، هنا شيحة ودينا فؤاد، وهو المسلسل الذي تشارك به في السباق الرمضاني المقبل، كما يعرض لها حالياً مسلسل "طعم الحياة"، ويشاركها بطولته المطرب سامو زين، في أولى تجاربه في الدراما ، بالإضافة إلى خالد سليم، نهال عنبر والتونسية ساندي علي، من تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد.

اقرئي أيضًا : طارق لطفي يعلن عن إنسحاب مسلسله من السباق الرمضاني..والسبب؟  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب