لونان مثيران من طلاء الاظافر البراقة يتألقان بمناسبة قدوم الصيف من Christian Louboutin

فى شهر يوليو القادم  سوف  يضيف كريستيان لوبوتان  علي مجموعته Pop Colour لونين جديدين ،  يحملان اسم : Baraboum و  Bolidonna، و هذان اسمان  لموديلين  من موديلات أحذيته التي  ظهرت فى مجموعته  ذات الالوان المرحة لخريف و شتاء ٢٠١٧ المسماة Loubi-Athlete و التي  استوحيت خطوطها من الاحذية الرياضية . مجموعة احذية Loubi -Athlete تعتبر من ابرز مجموعات المصمم الشهير مرحاً و انطلاقاً و تنوعاً . 

 

الوان طلاء الاظافر الجديدة  تعكس  الطابع المرح الذي يتميز به لوبوتان .  اللونان اللذان  اختارههما المصمم الشهير  يتسمان بالجراءة و القوة  ليشع بريقهما علي أظافر المراة. 

اللون Baraboum لون ازرق صارخ ، بينما ياتي اللون Bolidonna بلونه الأرجواني الذي يشبه ثمرة التوت . هذان اللونان الرائعان سوف يجملان أصابع المراة فى هذا الصيف بشكل يلفت نظر الجميع  لجمالهما  و قوة تأثيرهما . 

منتجات كريستيان لوبوتان لطلاء الاظافر مصنوعة من جزيئات بالغة الصغر ، غنية فى مكوناتها ،  سوف تمنحك شكلا و بريقا لافتاً بمجرد وضع طبقة واحدة علي  الاظافر . الطلاء يدوم لفترة طويلة و لا بتشقق . كما انه  خال  تماماً من المواد الكيميائية التي تدخل عادة فى تصنيع طلاء الاظافر . سوف تنساب درجات الوان هذا الطلاء بسهولة علي  أظافر يديك و قدميك  لتزيدها  جمالاً و اناقة . 

 

كل لون من  لوني طلاء الاظافر  ياتي داخل زجاجة  أنيقة ،  تقفل بغطاء فضى  طويل من المعدن . الزجاجة  موضوعة داخل علبة رقيقة من اللون البيج  ، إطارها الداخلي فضي اللون  . و عند اغلاق العلبة يظهر جزء من هذا الإطار الفضي  ليتناغم  مع غطاء الزجاجة الفضي  . 

 

درجات الالوان :

 اللون Baraboum - لون  ازرق ملوكي براق ليُعطى الاظافر جمالاً لافتاً.

اللون Bolidonna - لون أرجواني بلمسة  أنثوية طفيفة من اللون الأحمر.            

 

الالوان الجديدة سوف تكون متاحة  اعتبارا من اول يوليو فى المنافذ الآتية

  • بوتيكات كريستيان لوبوتان بالشرق الأوسط
  • مركز عرض منتجات تجميل كريستيان لوبوتان فى ركن الاحذية Level بمول دبي
  • ركن عرض منتجات تجميل كريستيان لوبوتان فى Tyrano ، ياس مول ، ابو ظبي 
  • ركن عرض منتجات تجميل كريستيان لوبوتان ب :Bloomingdales ، فىMall 360، الكويت 
أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج