الجمهور يسخر من سامو زين والفنان السوري يجاريهم

سخر الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي من المطرب السوري سامو زين الذي انتشرت صورة له في الساعات الأخيرة من مسلسله الجديد "طعم الحياة" تكشف عن الشخصية التي يقدمها، والذي يجسد فيه شخصية بلطجي، حيث انهالت التعليقات الساخرة على الشخصية والتي لا تتماشي مع ملامح سامو زين.

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. ماجدة الصباحي تحتفل بعيد ميلادها 86  

الجمهور تداول الصورة وسخر من فكرة أن يقوم سامو زين بتقديم دور بلطجي، حيث أنهم يرونه وسيم بدرجة كبيرة تجعل من المنطقي أن لا يقدم هذا الدور ولن يكون مقنعاً، خاصة وأنه حاول أن يضع لمسات إضافية لإقناع الجمهور مسلسل إرتداء سلاسل ذهبية في رقبته والظهور بجرح كبير في وجهه، ولكن هذه اللمسات زادت من سخرية الموقف.

اقرئي أيضًا : عمرو دياب يرد على أنغام .. فماذا قال!  

سامو زين لم يبدى غضبه من الجمهور ولم يهاجمهم على السخرية منه، بل قام بمجاراتهم في الأمر وسخر معهم من الشخصية التي يقدمها، حيث نشر الصورة التي أثارت الجدل على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" وعلق عليها بسخرية قائلاً "عندما يتحدث الفتوه كله يستمع مدام هى كدة يبقى أرارنا بالصلاة على النبى اننا نقفل المعادى كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات و تكسير بسكوت و اقلام رصاص و إللى خايف يروح ..".

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. نادية الجندي تكشف عن تلقيها تهديدات بالقتل

ثم نشر صورة أخرى ساخرة منه وعلق عليها قائلاً "علشان تعرفو بس من أول شبح الدنيا إتقلبت وأنتو لسه مشفتوش شبحنه وإلي عمل الصوره دي يسمي و يخاف علي نفسو وبهازاا الكلام نقول بالصلاه عالنبي عندما تجتمع أشباح مصر".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب