شقيقة أنغام تهاجمها.. لهذا السبب!

هاجمت المطربة الشابة "غنوة" شقيقتها الكبرى الفنانة المصرية أنغام؛ وذلك بسبب استمرار أنغام في محاولاتها المستمرة لتهميش دور والدها الموسيقار الشهير محمد علي سليمان في صناعة نجوميتها واكتشافها.

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. نادية الجندي تكشف عن تلقيها تهديدات بالقتل  

وكتبت "غنوة" رسالة مقتضبة لشقيقتها، نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكدت فيها أنها فخورة بوالدها، حيث وجهت كلماتها في البداية له قائلة: "أبويا الموسيقار محمد علي سليمان شرف ليا إني بنتك وأي حد يتشرف بحضرتك، وأي حد يتمنى إنك كنت تبقى أبوه.. اسمك وسيرتك شرف ليا ولإخواتي ربنا يخليك لينا ويديلك طول العمر ولا حد يقدر يمحي اسم محمد علي سليمان من تاريخ الموسيقي العربية".

اقرئي أيضًا : الصور الأولى لبرنامج رامز جلال الجديد «رامز تحت الأرض»  

وأضافت موجهة حديثها إلى شقيقتها في الرسالة، مؤكدة أنها بدون والدها لا شيء، حيث كتبت قائلة: "من غيرك مكنش هيبقى في حاجة اسمها أنغام، مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سلمان، موجود بيكي ومن غيرك؛ لأنه شرف لكل فناني مصر".

اقرئي أيضًا : بالصور.. رانيا يوسف تخضع لجلسة تصوير بقميص رجالي على طريقة سارة سلامة  

وأضافت غنوة، في تصريحات صحفية، أن سبب كتابتها هذه الرسالة جاء لتوضيح تعمّد أنغام تهميش والدها، الذي اكتشفها وعدم ذكر اسمه في أي لقاءات أجرتها مؤخرًا، وتعمدها كذلك عدم السؤال عنه طوال الفترة الماضية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب