تسريحات جذابة ونصائح للشعر من حفل Met Gala 2017

تنوعت تسريحات في حفل Met Gala 2017 والذي تطلق فيه النجمات العنان لابتكار إطلالات غير مألوفة من حيث الفساتين والماكياج وحتى الشعر. ومن خلال التسريحات التي اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء لهذا الحفل، جمعنا لك 3 دروس أساسية يمكنك اعتمادها في مختلف تسريحاتك لهذا الموسم لتكوني على الموضة.

1 إكسسوارات الشعر
لم تعد إكسسوارات الشعر كما في السابق تعتمد فقط على الطوق والماسكار المرصعة، بل أيضا الأقراط أو العقد حول العنق والشبكة المخرمة على الوجه وحتى السبراي الفضي والشهبي الذي يرسم على التسريحات إكسسواراً لافتاً كالنجمة براي لارسون. والتي تضيف إلى ماكياجك وتسريحة شعرك المزيد من البريق والجاذبية. فاحرصي هذا الموسم على إضافتها إلى إطلالاتك المسائية وفي مناسباتك الكبيرة.

اقرئي أيضًا : أفضل 10 تسريحات للشعر من حفل Met Gala ليلة الأمس  

2 التسريحات النهارية يمكنها أن تكون ليلية أيضاً
لم تعد تسريحات البونيتايل والكعكة العالية عند تاج الراس وسحب الشعر إلى الوراء على شكل شدة بسيطة، من التسريحات النهارية كما كانت في السابق بل هاهي السجادة الحمراء في حفل الـMet Gala تزخر بهذه التسريحات البسيطة التي تبدو رائعة أيضاً لأوقات المساء والسهرة بأسلوب يتناغم مع كامل إطلالاتك.

3 الفرقة الوسطية العميقة
بعدما شاهدنا مزيداً من الفرقة الجانبية في حفل الأوسكار لعام 2017، ها هو حفل المت غالا يستعيض عنها بالفرقة الوسطية التي جعلت التركيز متماثلاً على كامل التسريحة. وسواء كنت تفضلين الخصلات الكاريه الدارجة هذا الموسم أو المنسدلة بتموجات خفيفة على الظهر والكتفين، فإن للفرقة الوسطية هذا الموسم شأناً كبيراً، ولكن ستظل الفرقة الجانبية الكلاسيكية دائماً حاضرة معنا طيلة الموسمين الحالي والمقبل.

اقرئي أيضًا : كايت هادسون تلون شعرها بالأبيض ليتلاءم مع فستانها!  

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات