سيروم طبيعيّ لرموش طويلة وحواجب كثيفة

تساقط الرموش وتغيّر شكلها بعد أن كانت طويلة وكثيفة، أمر طبيعيّ بعد التقدّم في العمر والاستعمال المتكرّر للماسكارا خاصّة في حال عدم إزالتها قبل الخلود إلى النوم؛ أمّا بالنسبة إلى الفراغات التي تحدث في الحواجب، فالمشكلة عينها، قد يكون الحلّ بتمويهها بمساحيق التجميل، ولكنّ قد تزيدها تفاقماً، لذا الحلّ الأمثل هو اللّجوء طرق طبيعيّة بسيطة، لا تسبّب أيّ ضرر، تقضي على تساقط الرموش وتخفي فراغات الحواجب بفترة وجيزة.

سيروم الرموش والحواجب
يتكوّن السيروم من جلّ الصبّار، زيت الخروع، ومحتوى كبسولتين من فيتامين E.

زيت الخروع من الوصفات التقليديّة لتكثيف شعيرات الرموش والحواجب، نتيجته تظهر سريعاً، ومع إضافة الصبّار وفيتامينE تزداد فاعليّة الوصفة حتى أنّ النتيجة تظهر من اليوم الثالث، بشرط الاستمرار في تطبيق السيروم يوميّاً قبل النوم.

 



طريقة تحضير السيروم
تمزج ملعقة واحدة من جلّ الصبار مع ملعقتين من زيت الخروع، ثمّ محتوى كبسولتين من فيتامين E ، توضع المحتويات داخل وعاء، ثمّ بفرشاة ماسكارا نظيفة يطبّق السيروم على الرموش بحذر وعلى الحواجب أيضاً.

ينصح بتطبيق هذه الوصفة يوميّاً للحصول على نتيجة سريعة وتحديداً قبل النوم مباشرة حتى لا يتسرّب المزيج إلى داخل العين. هذا وينصح الخبراء بضرورة إزالة ماكياج العيون قبل النوم، لأنّه المسؤول الأوّل عن تساقط الرموش بمستحضر خاصّ بالعينين، وإنْ لم يتوافر لديكِ يمكن استبداله بزيت اللّوز الحلو الذي يعدّ أفضل طريقة طبيعيّة لإزالة الماكياج.

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة